اسهم (اغذية – ارامكس- صروح ) للمراقبة

192 thoughts on “اسهم (الدار – اركان – اربتيك – اياك ) اعطت اشارات ايجابية

  1. اكسماكس مارأيك فى سهم امان كأستثمار لمدة أكثر من ثلاثة سنوات ؟


    تبا للاستثمار الاسهم كلها اسعارها مغرية جدا ولكن عليك شرائها بدفعات وان تضع الهدف في ذهنك كبيعه عندما يصل الى 3 او 5 دراهم ولاتعتمد على الزمن والله يوفقك


  2. السوق

    اشارة الدخول (92)
    الهدف (100)
    السقف(108)
    الدعم ( 84)
    المقاومة( 95 )
    الارض(84)ستوبلوز>>82>>77

    اعمار

    اشارة الدخول (192)
    الهدف (210)
    السقف(224)
    الدعم ( 186 183)
    المقاومة(201 208 )
    الارض(182)ستوبلوز>>>180>>>175>>>167

    صروح
    اشارة الدخول (278)
    الهدف (287)
    السقف(305)
    الدعم ( 245 254)
    المقاومة( 263 266 271 279 )
    الارض(237)ستوبلوز>>>227

Comments are closed.