اكسماكس مارأيك فى سهم امان كأستثمار لمدة أكثر من ثلاثة سنوات ؟
تبا للاستثمار الاسهم كلها اسعارها مغرية جدا ولكن عليك شرائها بدفعات وان تضع الهدف في ذهنك كبيعه عندما يصل الى 3 او 5 دراهم ولاتعتمد على الزمن والله يوفقك
اخي اكس ماكس
هل تقصد ان على اغذية نموذج سلبي ؟؟
كل الشكر والتقدير
اكسماكس مارأيك فى سهم امان كأستثمار لمدة أكثر من ثلاثة سنوات ؟
اغذية
نموذج الرأس و الكتفين
الهدف ((95 92))
لمت داون(98)
السوق
اشارة الدخول (92)
الهدف (100)
السقف(108)
الدعم ( 84)
المقاومة( 95 )
الارض(84)ستوبلوز>>82>>77
اعمار
اشارة الدخول (192)
الهدف (210)
السقف(224)
الدعم ( 186 183)
المقاومة(201 208 )
الارض(182)ستوبلوز>>>180>>>175>>>167
صروح
اشارة الدخول (278)
الهدف (287)
السقف(305)
الدعم ( 245 254)
المقاومة( 263 266 271 279 )
الارض(237)ستوبلوز>>>227
تبا للاستثمار
اخي اكس ماكس
هل تقصد ان على اغذية نموذج سلبي ؟؟
كل الشكر والتقدير
اكسماكس مارأيك فى سهم امان كأستثمار لمدة أكثر من ثلاثة سنوات ؟
اغذية
نموذج الرأس و الكتفين
الهدف ((95 92))
لمت داون(98)
السوق
اشارة الدخول (92)
الهدف (100)
السقف(108)
الدعم ( 84)
المقاومة( 95 )
الارض(84)ستوبلوز>>82>>77
اعمار
اشارة الدخول (192)
الهدف (210)
السقف(224)
الدعم ( 186 183)
المقاومة(201 208 )
الارض(182)ستوبلوز>>>180>>>175>>>167
صروح
اشارة الدخول (278)
الهدف (287)
السقف(305)
الدعم ( 245 254)
المقاومة( 263 266 271 279 )
الارض(237)ستوبلوز>>>227