السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم الخير والحمد الله على كل شي

وكل عام وانتوا بخير أخواني وخواتي

ومبروك عليكم الارتفاعات

9 thoughts on “استراحة المتداولين ليوم الأربعاء 23/9/2009

  1. “كريديت سويس” يرفع السعر الهدف لسهم “بنك أبوظبي التجاري” من 1.98 إلى 3.26 دراهم إماراتية
    زاوية الاربعاء 23 سبتمبر 2009 2:28 م

    رفع مصرف “كريديت سويس” السعر الهدف لسهم “بنك أبوظبي التجاري” من 1.98 إلى 3.26 دراهم إماراتية، مع الإشارة إلى أنه أبقى على تصنيف neutral الذي منحه إياه سابقاً.

    وقال المصرف إنه رفع السعر الهدف نظراً إلى صدور المزيد من المعلومات عن نوعية الأصول وعودة علاوة المخاطر إلى مسار طبيعي في الإمارات العربية المتحدة.

    وفي هذا السياق، أضاف “كريديت سويس”: “نتوقع أن يتجاهل السوق ارتفاع أرقام حساب الأرباح والخسائر في النصف الأول من عام 2009. ونعتقد أن السوق يستبق بصورة جيدة التدهور الملحوظ في نوعية الأصول، وبالتالي، التراجع الملموس في التقييمات مقارنةً بالأسواق الأخرى”.

    وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن أسهم “بنك أبوظبي التجاري” انخفضت بنسبة 3.8% إلى 2.56 درهم إماراتي، علماً بأن السوق يسجل أداءً إيجابياً على نطاق واسع.

  2. “ديار للتطوير” تسلم برج “ذي سيتادال” المؤلف من 41 طابق
    بيان صحفي 23/09/2009
    أعلنت “ديار للتطوير” الشركة العقارية اليوم عن تسليمها جميع وحدات مشروع “ذي سيتادال”، البرج التجاري المؤلف من 41 طابق، ويقع في منطقة الخليج التجاري.

    ويعد “ذي سيتادال”، الذي بلغت تكلفة إنشاءه 700 مليون درهم، البرج التجاري الأول الذي تم تسليمه في منطقة الخليج التجاري. كما يعد من أوائل المشاريع العقارية التي تم تسليمها في هذه المنطقة الحيوية من دبي.

    ويأتي تسليم “ذي سيتادال” تماشياً مع التزام الشركة بتسليم سبعة مشاريع في عام 2009، حيث يضم مشروع “ذي سيتادال” 565 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية، بما فيها 406 وحدة تجارية، إلى جانب 29 ألف قدم مربع من مساحات التجزئة. ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي ومقربته من شارع الشيخ زايد ومطار آل مكتوم القيد الإنشاء حالياً، ومراكز التسوق الرئيسية ومناطق الأعمال التجارية في دبي. وتشمل مرافق المشروع خدمة الحراسة على مدار 24 ساعة، إلى جانب مواقف للسيارات، وغيرها من التسهيلات والخدمات.

    وستتولى “ديار للتطوير” إدارة المشروع، حيث تعد الشركة واحدة من أكبر وأكثر الشركات خبرة في إدارة العقارات، حيث تتولى أيضاً إدارة خمسة من المشاريع الستة التي سلمتها هذا العام، والتي تضم كل من “ماديسون ريزيدنسي” في منطقة تيكوم، و”ذا كورال”، و”جاد”، “وروبي”، و”سفير ريزدينسيز” في واحة دبي للسيليكون.

    وقال ماركوس جيبيل، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: “بالنيابة عن شركة ديار، يسرني الإعلان عن نجاحنا في تسليم كافة وحدات مشروع ’ذي سيتادال‘، أول برج تجاري في منطقة الخليج التجاري من جهة، والوفاء بوعدنا بتسليم سبعة مشاريع في هذا العام من جهة أخرى. وعلى الرغم من التحديات العالمية الصعبة التي يعيشها قطاع العقارات، أثبتت شركة ديارقدرتها على الوفاء بجميع التزاماتها تجاه عملائها، كما ستواصل العمل عل ضمان رضا العملاء من خلال إداراتها لهذا المشروع. ويسرنا في ديار أن نرحب بالمستأجرين في هذا المشروع الجديد الذي يعد أحدث مركز للأعمال التجارية في إمارة دبي.”

  3. كريديت سويس” يرفع السعر الهدف لأسهم “بنك الخليج الأول” و”بنك الاتحاد الوطني” و”الإمارات دبي الوطني”
    زاوية الاربعاء 23 سبتمبر 2009 2:27 م

    أقدم مصرف “كريديت سويس” على رفع السعر الهدف لسهم “بنك الخليج الأول” من 13.83 إلى 21.5 درهماً إماراتياً، مع الإشارة إلى أنه أبقى على تصنيف outperform الذي منحه إياه سابقاً.

    إلى جانب ذلك، رفع المصرف السعر الهدف لسهم “بنك الاتحاد الوطني” من 4 إلى 5.66 دراهم إماراتية، وأبقى على تصنيف outperform الذي خصّه بالسهم في ما مضى.

    ورفع المصرف أيضاً السعر الهدف لسهم “الإمارات دبي الوطني” من 3.32 إلى 5.13 دراهم إماراتية، كما أبقى على تصنيف neutral الذي منحه إياه سابقاً.

    وقال “كريديت سويس” في هذا السياق: “بما أن السوق يخرج من أزمة السيولة ويدخل في دورة الإقراض مجدداً، نعتقد أنه من المفترض أن يستعد المستثمرون، بعد سنة من الآن، للحدث الكبير المقبل في القطاع المصرفي، أي انتهاء أزمة الائتمان بحلول أواخر عام 2010، وفقاً لتوقعاتنا”.

  4. “كريديت سويس” يرفع تصنيفه لكلٍّ من “أبوظبي الوطني” و”دبي الإسلامي” من underperform إلى neutral
    زاوية الاربعاء 23 سبتمبر 2009 2:24 م

    قام مصرف “كريديت سويس” برفع التوصية التي منحها إلى “بنك أبوظبي الوطني” إلى neutral مقابل underperform، كما ورفع السعر الهدف الذي حدّده بالنسبة إلى سهم الشركة إلى 16.13 درهم إماراتي بالمقارنة مع 9 دراهم. هذا ويتوقع المصرف أن يبلغ صافي دخل “أبوظبي الوطني” للسنة المالية 2009 قيمة 2.76 مليار درهم.

    على صعيد آخر، قام “كريديت سويس” أيضًا برفع التوصية التي منحها إلى “بنك دبي الإسلامي” من underperform إلى neutral، كما ورفع السعر الهدف الذي حدّده بالنسبة إلى سهم المصرف من 2.03 إلى 3.33 دراهم. ويتوقع “كريديت سويس” أن يبلغ صافي دخل “دبي الإسلامي” للسنة المالية 2009 قيمة 1.14 مليار درهم.

Comments are closed.