أرض في مكة المكرمة ـ حي التيسير وقريب من الحرم مسافة أقل من 800 متر..
3 واجهات على الشارع العام درجة أولى ، والمنطقة معروفة لدى الزوار والحجاج طوال العام منطقة أبراج وناطحات سحاب.
المساحة : 420 م2 .
حالة الأرض : وقف لورثة ، أرض نظيفة على الكف مستوية ،، ما عليك إلا الحفر والبناء فقط ..
عليها كروكي وتصريح بناء 15 دور .
ودراسات مقدره بـ 1200 سرير.
ببناء الفندق بتجهيزاته كاملا بكلفة 40 مليون ريال . وهناك قاضي ومحامي وعقود لحفظ حقوق الممول وأصحاب الوقف .

المطلوب : بناء فندق 4 نجوم بأثاثها وخدماتها .
ممول وليس شريك ،، ممول قوي ذو فكر استثماري وعملي بتحويل الأرض لفندق معروف بتواصل الزوار والسياح والحجاج طوال العام . أو شركة ذات سمعة عالية في بناء وإدارة الفنادق العالمية بنفس طريقة الممول المذكور سابقا..

الطريقة : دفع تمويل بناء فندق 4 نجوم بكلفة 40مليون ريال بكامل تجهيزات الفنادق ، وفي حالة الإنتهاء من البناء وبدء عملية تشغيل الفندق في نهاية كل سنة مالية يقوم بتقسيم الأرباح بين الممول وأصحاب الوقف بالنصف لكلا الطرفين . بالمدة الذي يتفق الممول وأصحاب الوقف حتى يستكمل الممول تكاليف بناءه للفندق وأرباحه المقدرة سابقا ..
مدة استثمار الفندق 17 سنة بالتمام.
للعلم هناك محامي وقاضي من المحكمة لمراقبة سير عملية البناء وتشغيل الفندق وفق الشريعة الإسلامية المقدرة لحفظ حقوق الممول وأصحاب الوقف ..
للمعلومية : أناالناظر المباشر على الارض .
وفي حال رغبتكم لمعاينة الموقع على الطبيعة أو مطالعة الأوراق الثبوتية للأرض التواصل معي هنا وللجادين الرجاء وضع الرقم للاتصال به

ملاحظة مهمة جدا: الأرض منتهي أوراقها بالكامل من المحكمة الشرعية وإدارة الأوقاف ولا فيها مزادات ولا فيها أي تعقيدات الأوقاف أو المحكمة ، تستلم الأرض مباشرة في التو واللحظة من الناظر نفسه في حال اتفاق الطرفان على البنود والشروط وكراسة العمل .

One thought on “ارض روووووعه يابلاش في مكة المكرمة قريبة من الحرم

Comments are closed.