اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. ان شاء الله يكون الخبر صحيح…مب شرات اليوم الصبح مطرشيلي الراتب+ راتب السنويه واتحسبه راتب الزياده…اسميه انطر فوادي يوم قالولي انه راتب السنويه

  2. رح عني ياخي تراك اذيتنا ويا الزياده مالك هذي بو سلطان كلمته طال عمرك اكبر مني و منك بس انتوا الصدق ايزعلكم و سير ارقد احسن لك من كلام الأشاعات يا راعي بوظبي

  3. مبرووووووك عليكم

    بس تعبتوا اماراتية،،،، لين ما قالت أوووف

    همسة رجاء للمشرفة اماراتية،،، لا تصكرين الموضوع،،، العالم كلها تحمست، و يستاهلون فتح مواضيع بعد.

    مبروووووووووك
    مبروووووووووك
    مبروووووووووك

  4. اعيد و اقول من مصدر موثوق لا اتصدقون الكلام يا اخواني مافي زياده و المصدر موثوق

    الايام بيننا اخي العزيز ويا خبر اليوم بفلوس بكرة يصبحح ببلاش وهذا الكلام صدر في اجتماع رسمي لكبار الضباط اليوم وصدر من مدير عام ادارة الجنسية بس يكفيك وبارك باسم وزير الداخلية لجميع منتسبي الادارة ووجه باعلام جميع منتسبي الادارة بالخبر السعيد وبكره بتسمع الخبر في جميع ادارات الشرطة

Comments are closed.