اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. الزياده لجميع موظفي وزارة الداخليه وشرطة ابوظبي بنسبة 65% من الراتب الاجمالي لجميع امارات الدوله بإستثناء شرطة دبي وبأثر رجعي

  2. الزيادة باثر رجعي من يناير 2008 وذلك حسب البث المباشر الرابعه والناس
    بن خصيف كلم مباشرة بن داود مدير الادارة المالية وقال الزيادة باثر رجعي من شهر يناير 2008

    مبروكين ويستاهلون اخوانا في وزارة الداخلية وشرطة ابوظبي

    والسموحة

  3. شو تباني اقولك يا اخوي

    هذا اللي سمعته انا وما اعرف اي تفاصيل

    وبتعرف اكيد خلال ايام لانه في كتاب راح يتعمم

    وتحياتي لك

  4. ابو الوليد

    انا رقيب اول

    راتبي الاساسي حاليا 4650 تقريبا

    احسب لي

    رقيب اول

    الراتب الاساسي في الجيش 6500


    325 خصم التقاعد

    صافي الراتب الاساسي

    6175

    في الشرطه بتكون النسبه كالتالي
    6500

    325 الفرق بين الجيش والشرطه 5%

    و خصم التقاعد بيكون بعد الفرق


    308

    =

    اساسي الرقيب /1

    5867 درهم

    طبعا انا اتكلم عن الاساسي فقط

Comments are closed.