اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية
تصفّح المقالات
1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
مبرووووووووووووووووووووووووووووك للجميع
الزياده لجميع موظفي وزارة الداخليه وشرطة ابوظبي بنسبة 65% من الراتب الاجمالي لجميع امارات الدوله بإستثناء شرطة دبي وبأثر رجعي
الزيادة باثر رجعي من يناير 2008 وذلك حسب البث المباشر الرابعه والناس
بن خصيف كلم مباشرة بن داود مدير الادارة المالية وقال الزيادة باثر رجعي من شهر يناير 2008
مبروكين ويستاهلون اخوانا في وزارة الداخلية وشرطة ابوظبي
والسموحة
شو تباني اقولك يا اخوي
هذا اللي سمعته انا وما اعرف اي تفاصيل
وبتعرف اكيد خلال ايام لانه في كتاب راح يتعمم
وتحياتي لك
رقيب اول
الراتب الاساسي في الجيش 6500
–
325 خصم التقاعد
صافي الراتب الاساسي
6175
في الشرطه بتكون النسبه كالتالي
6500
–
325 الفرق بين الجيش والشرطه 5%
و خصم التقاعد بيكون بعد الفرق
–
308
=
اساسي الرقيب /1
5867 درهم
طبعا انا اتكلم عن الاساسي فقط