اخيراً وكما اشرت سابقاً رواتب الشرطة ستنزل على اول شهر 6 القادم ولن اقول لكم ان الخبر من مصدر موثوق فقط فخلال الاجتماع التنويري لادارة الجنسية والهجرة بابوظبي اعلن عن الخبر الاكيد ومبروك عليكم الزيادة ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي وقريباً سيصدر الامر السامي باعلان الزيادة في الصحف المحلية

1٬185 thoughts on “اخيراً رواتب الشرطة اول يونيو

  1. بالنسبة لعلاوة المهنة ، ما بتنزل هذا الشهر حيث تم تأجيلها الى شهر 11 أو نهاية شهر 9 0

    هذا اللي سمعته من موظف في المالية / وزارة الداخلية 0

    والسموحة

  2. أستغرب من رد البعض علي محاولات البعض لمعرفة الأخبار الجديدة مثل السؤال عن الزيادة للوافدين العسكريين استغرب ان البعض يقول المفروض ان نترك الموضوع ولو رجعنا الي مشاركاته السابقة قبل ان يستلم زيادته لوجدناه يترك كل شيئ الا الاستفسار عن الزيادة واخبارها وربما يزيد عن ذلك

    علي العموم اتركوا الكل يعبر عن رايه ما دام في حدود الأدب والقانون

  3. الصراحة من زماااااااااااااااااان ما دخلت الموضوع

    الصراحة تفاجأت أنه في ناس لسه تتكلم في الموضوع ( ما شاء الله طويلين الانفاس وان شاء الله من طويليييييين الاعمار)

    المهم
    يا بشر خلي عنكم كثرة الكلام والقيل والقال واللي له نصيب بشي بياخذه لما يريد رب العالمين

    وتحياتي لكل الصابرين

Comments are closed.