السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحيه طيبه لكل الاخوان المتواجدين في هذا المنتدى الراقي والمميز
منذ فتره وانا بصدد طرح فكره جهنميه في مجال التحليل الفني الذي من الممكن انا يرفع من مستوانا دون الاعتماد على المحليلين الماليين وايضا الاستغناء عن النصائح التي عادة ما تكون نتائجها سلبيه.

ومن هذا المنبر الراقي في مستواه العلمي اسمحولي ان اقترح عليكم الفكرة حتى تعم فائدتها على الكُل خاصة لمن يرغب في الالتحاق.

والفكره هي ان نخصص حصص نتلقى خلالها درووس في معرفة كيفية التعامل مع الاسهم ومتقلباتها على يد الاستاذ النجم الواثق وباسلوبه المميز , وانا من جهتي أستطيع ان أضمن لكم موافقة الاستاذ النجم الواثق واعمل على توفير المكان والقاعات المناسبه وموعد الالتحاق.

وارجو من الراغبين الجادين ان يتواصلوا معي على الرسايل الخاصه

وتقبلوا مني خالص تمنياتي لكم بتوفيق

اخوكم تلميذ السوق

15 thoughts on “اخواني لا يفوتكم هذا الاعلان

  1. اخى العزيز تلميذ السوق , طلب منى بالسابق اعطاء دورات كثيره فى التحليل الفنى !! ولكنى كنت اجدها غير مجديه خصوصا اذا تعلمت فقد الخطوط او الراس والكتفين او او او ,, و مبادىء التحليل وحدها لا تكفى فى مثل هذه الاسواق , وانا حاضر وطليك مقبول ان شاء الله لاعطاء كيفية التعامل مع الاسواق وكيفية الدخول والخروج ومناطق وقف الخساره سواء للمضاربين او المستثمرين , وكل ما يتعلق بالمضاربات , لان تعلم الراس والكتفين او الساريه والعلم مثلا وحدها لا تكفى ولن تستطيع بها فقط ان تحدد مجريات السوق , فهناك امور كثيره اخرى عليك ان تعرفها وتتعلمها !!!
    شكرا لك مرة اخرى ,,, وتقبل تحياتى .

Comments are closed.