في واحد بيشيب شعر راسه وهو يدافع عنهم

العنوان: اتصالات تقدم باقة الانترنت المتحرك اللامحدودة بـ 395 درهما

(العنوان واضح..اللامحدودة بسعر 395 درهم)

أعلنت اتصالات امس تقديم باقة الانترنت المتحرك اللامحدودة بسعر مخفض يبلغ 395 درهما شهرياً. وأتي التخفيض بعد أن أعلنت اتصالات خلال الأسبوع الماضي عن ترقية شبكة الإنترنت المتحرك للجيل الثالث للعمل بتقنية HSPA+ والتي توفر سرعة تنزيل للبيانات تصل إلى 21 ميجابت بالثانية وسرعة تحميل تصل إلى 11 ميجابت في الثانية وهي السرعة الأعلى المتوفر في الشرق الأوسط حالياً.

(لين الحين كل شي اوكي ..عرض مغري يسيل له اللعاب لمدمني الانترنت ..شوي وكنت بقرر اقطع الشامل واحول على الخدمة اليديده.. عشان افتك من الشامل iWAN اللي تعبني من كثر ما يقطع النت والسرعه التعبانه)

يمكن استخدام هذه الباقة والتي تأتي بسعة تبلغ 10 جيجابايت للاستمتاع بخدمات الانترنت المتحرك المختلفة مثل تصفح الانترنت وتحميل مقاطع الفيديو والموسيقى بشكل أكثر ملائمة لاستخدامات قطاع كبير من المشتركين خاصة أنها توفر الإنترنت أثناء التنقل في 99% من مناطق الدولة المأهولة من خلال عدة وسائل بما في ذلك أجهزة الهاتف المتحرك مثل آي فون و إتش تي سي ونوكيا وغيرها من أجهزة الجيل الثالث مثل موبايل مودم الذي يتوفر بموديلات مختلفة .

( هاه؟ كيف لا محدودة؟ ومحدودة بـ 10 قيقا – يحسب عليك 15 فلس عن كل ميجابايت بعد 10 قيقا )..اللي اعرفه محدود يعني محدود ولامحدود يعني لامحدود..اول مرة ادري ان لامحدود يعني محدود! ..ليش اللف والدوران بعناوين العروض واستغفال الناس؟ يعني الواحد يكون شاطر بالتسويق لكن هالاسلوب ما يستخدمه الا شركات نص كوم بالذات اللي بامريكا وتورط المشترك لكن هالاسلوب ما يناسب شركة كبيرة مثل اتصالات..لانها بغنى عن هالاسلوب التسويقي الرخيص… يعني لو 100 قيقا..الواحد بيمشيها لان الرقم كبير واغلب المستخدمين ما يوصلون له في شهر..)

ومن خلال جهاز (بسذء-طى-ئى حُلمٍ) والذي يوفر اتصالاً بشبكة الإنترنت عالية السرعة ويربط حتى خمسة أجهزة مزودة بتقنية واي فاي في وقت واحد وباستخدام بطاقة (سيم) واحدة.

وللحصول على أعلى سرعة متوفر في منطقة الشرق الأوسط فقد طرحت اتصالات مؤخرا أجهزة خاصة تتوافق مع تقنية HSPA+ تدعم السرعة العالية الجديدة والتي تصل إلى 21 ميجابت/الثانية ويمكن للمشتركين الحصول عليها من أي من مراكز البيع المختلفة. وقال خليفة الشامسي النائب الأول للرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات أصبحت خدمة الانترنت عبر الهاتف المتحرك أو عبر أجهزة الجيل الثالث الأخرى ضرورة جديدة في عالمنا المعاصر.

(دورت على موقع اتصالات وحتى سويت بحث ..ما حصلت معلومات عن هذي الخدمة )
3.5G Data Packages

حيث الحاجة الماسة للبقاء على اتصال بالإنترنت أثناء التنقل في شتى أرجاء الدولة والتحرر من ضرورة البقاء في المنزل أو المكتب للحصول على خدمة الإنترنت ومن الواضح لدينا النمو المتزايد في أعداد مستخدمي خدمات الانترنت المتحرك خاصة بعد طرح الهواتف الذكية. وعليه فإننا نقدم اليوم تخفيضا جديدا على هذه الباقة كي نمكن عملاءنا من البقاء على اتصال ونشجعهم على التواصل بأحدث الطرق وأفضل التقنيات.

وأشار الشامسي إلى الميزة الكبيرة التي يتمتع بها عملاء اتصالات حصرا من حيث اتساع رقعة التغطية حيث توجد شبكة اتصالات للجيل الثالث المتطورة في 99% من مساحة الدولة المأهولة بالسكان وتدعم سرعة تصل إلى 21 ميجابت في الثانية مما يجعل يعني الحصول على الأداء الكامل لأي جهاز سواء كان آي فون 3 جي إس أو أي جهاز آخر حيث سيبقى المشتركون متصلون بشبكة الجيل الثالث ولن يضطروا لاستخدام شبكات أقل أداء للبقاء على اتصال.

أبوظبي- البيان

ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>واللي في جيبك هاتو $$ …

9 thoughts on “اخر عروض اتصالات: اتصالات تقدم باقة الانترنت المتحرك اللامحدودة بـ 395 درهما

  1. نفسي اعرف شو هالموبايل اللي إسمه بسذء-طى-ئى حُلمٍ ؟

    واضحه ياخوي مثل عين الشمس. تراهم يقولولك إنه حُلمٍ.
    يعني إنسى.

    هذي طلاسم محد يقدر يفجها غير راعيها

  2. ومن خلال جهاز (بسذء-طى-ئى حُلمٍ) والذي يوفر اتصالاً بشبكة الإنترنت عالية السرعة ويربط حتى خمسة أجهزة مزودة بتقنية واي فاي في وقت واحد وباستخدام بطاقة (سيم) واحدة.

    نفسي اعرف شو هالموبايل اللي إسمه بسذء-طى-ئى حُلمٍ ؟

    واضحه ياخوي مثل عين الشمس. تراهم يقولولك إنه حُلمٍ.
    يعني إنسى.

  3. قــــــــــــــــــــــــــــــــارن عروض اتصالات بالخارج
    مع عروضهم المحليه وشوفووووووووو الفرق

    الله يعين

Comments are closed.