25 مارس 2009م – ” منتدى الإمارات للأوراق المالية”: اختفى ك.م المراقب العام الإمارتي البارز في منتدى الإمارات للأوراق المالية في ظروف غامضة . وكشفت مصدر مسؤول في المنتدى فضل عدم الكشف عن هويته أن المراقب العام غادر المنتدى آخر مرة قبل عدة أيام لكنه لم يعد.

يذكر أن ك.م نزح إلى المنتدى في إبريل عام 2005م، وبرز عقب العفو الجماعي عن جميع المنفيين من المنتدى إذ أظهر تعاطفا مسبوق النظير مع الأعضاء .

حتى هذه اللحظة لم يتم العثور على المراقب وسط تحركات أمنية مكثفة حول المنتدى بغية الوصول إلى خيوط تدل على مكانه.

فيما سجل بقية الأعضاء بلاغاً في ركن الآراء والمقترحات أوضحوا فيه حيثيات وتفاصيل الاختفاء والذي عجل من وجود مسؤولين كبار وبكثافة بقيادة عدد من المشرفين وبمشاركة فرق من المحللين المتميزين والذين تولوا عملية التمشيط عن طريق البحث في المواضيع المنتشرة بكثرة في المنتدى اعتقاداً بأن يكون قد سقط في إحداها بخلاف الأركان والمواقع القريبة من المنتدى والتي جرى تمشيطها بحثاً عنه دون الوصول إلى نتيجة.

وكان مجموعة من روّاد الركن العام قد أفادوا في بلاغهم بأن مراقبهم العام ك.م كان يرد على مجموعة من المواضيع مساء كل يوم وعندما افتقدوه خرجوا للبحث عنه ولم يجدوه، حيث أكمل حتى الآن ما يزيد على الأربع والعشرين ساعة تغيباً دون أن يتم الوصول إلى أي نتيجة توصل الجهات المعنية لموقعه فيما ما زالت عمليات البحث تتواصل، ومن المتوقع أن يتم توسيع النطاق .

من جهة أخرى أكد مراقب قدير في المنتدى أنهم في طريقهم للوصول للمراقب العام خاصة أنه شوهد من قبل أصدقائه يلعب في أحد المراكز التجارية مع مشرف متقاعد!!!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

ملاحظة: أي تشابه في الأسماء في هذا الخبر جاء من قبيل الصدفة وهو غير مقصود

29 thoughts on “اختفاء مراقب عام على منتدى إماراتي مشهور في ظروف غامضة!!!

  1. 3/25/2009 3:41:00 Pm
    أبوظبي – عمر الزرعوني – أكد مصدر مسئول أنها تلقت اتصالا من زعيم جماعة خموس طمبحله التي أعلنت مسؤوليتها عن اختطاف ك. م. وأشار المصدر ، فى تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط، إلى أن النائب العام بركودا ، أمر بمواصلة تلك التحقيقات، وذلك للتحقق عما اذا كان المختطف على قيد الحياة أم لا، وضرورة التوصل إلى الجناة الفعليين، مرتكبى تلك الواقعة وتحديد المسئوليات الجنائية والادارية فى هذا الشأن.

    يا شماتة أبلا طازا فيّه

  2. بعد التحري والتقصي في بقاع العالم تم العثور على ك. م وهو في حال يرث له
    أدعو له بالشفاء العاجل لوووووووووووووول

Comments are closed.