اولا نبارك للجميع الارتفاعات الرائعة علي كافة الاسهم بالسوقين
والتي حدثت اليوم بالمواكبة مع الارتفاعات في كافة اسواق العالم
وباختصار حيث ان خير الكلام ما قل ودل فإن
اختراق 1650 علي مؤشر سوق دبي المالي هي مسألة وقت لا أكثر ان شاء الله
لذلك اري ان كافة الاسهم ستعطينا خلال الفترة القادمة بأمر الله تحركات جيدة
واول محطة منتظرة بحول الله هي 1740
واذا ما حدث اي خيانات لا قدر الله سوف نحدث الموضوع بما يتماشي مع الاحداث
ان احيانا الله تعالي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ولا تنسونا من صالح دعائكم
هذا والله تعالي اعلي واعلم

133 thoughts on “اختراق 1650 مسألة وقت ان شاء الله

  1. الجدول السابق لمضاربات الغد فقط
    انتبهوا لا تخلطوا بينه وبين جدول الاسبوعي المرفق من قبل

    بالتوفيق ان شاء الله

  2. اسعد الله مساءكم بكل خير
    طيب يبدو انه النفسيات بدأت في الدخول بحالة شك وقلق من هبوط السوق ليومين متتاليين
    لذلك علينا ان نعلم ونفرق بين المضاربة اليومية والتي اعطتنا خروج من امس وليس من اليوم
    والسوينج ونحن هنا بصدد الحديث عن السوينج لذلك فانه لدينا عدة سيناريوهات كالتالي :-

    1- ارتداد من المنطقة الواقعة بين 1560 و 1570 (اشارة صفراء)
    2- قد نتجاوز ما سبق لنرتد من مستوي 1545 (اشارة حمراء)

    وفي الحالتين السابقتين يجب اختراق 1650 واللا سلام عليكم وتغلق كل الصفقات
    بدون تردد فور ظهور ضعف في الحركة او ظهور اشارات انعكاس قبل الاختراق

    السيناريو الاسوأ ارتداد من مستوي 1514 (10 اشارات حمراء ) وايضا يجب اختراق
    1650

    اذن ننتظر الارتداد القادم فاما اختراق 1650 او اغلاق كافة صفقات السوينج فور ظهور اشارات
    ضعف للارتداد المتوقع قبل ان نخترق 1650
    ونقرأ الفاتحة علي روح المرحوم

    وتبقي مشكلتنا الاساسية هي انعدام الثقة وعدم توفر السيولة الاستثمارية وهما العائقان
    الاساسيان في عدم قدرتنا علي تكوين حركة صاعدة قوية حتي الان

    بالتوفيق ان شاء الله

    أخي المحلل كوازيمدوو بارك الله فيك …. ماعرف وين أبدأ في كلامي بس أبا أعرف الأزمة المالية هل هي موجوده في دول الغرب أم موجوده في دولتنا بس وخاصة في سوق دبي الإسلامي … اللي انشووفه في أسواقهم شي مب طبيعي أسبوع ارتفاع قوي ويوم واحد جني ارباح خفيفه ومن ثم يعاودون الارتفاعات ومب هم اللي متأثرين في الأزمة …. لصالح منوو هالنزوول العنيف اللي ماله أي داعي … حسبي الله ونعم الوكيل … ويل لهم ويل لهم وحقوقنا بأذن الله الواحد الأحد بناخذها في الأخره .

  3. اسعد الله مساءكم بكل خير
    طيب يبدو انه النفسيات بدأت في الدخول بحالة شك وقلق من هبوط السوق ليومين متتاليين
    لذلك علينا ان نعلم ونفرق بين المضاربة اليومية والتي اعطتنا خروج من امس وليس من اليوم
    والسوينج ونحن هنا بصدد الحديث عن السوينج لذلك فانه لدينا عدة سيناريوهات كالتالي :-

    1- ارتداد من المنطقة الواقعة بين 1560 و 1570 (اشارة صفراء)
    2- قد نتجاوز ما سبق لنرتد من مستوي 1545 (اشارة حمراء)

    وفي الحالتين السابقتين يجب اختراق 1650 واللا سلام عليكم وتغلق كل الصفقات
    بدون تردد فور ظهور ضعف في الحركة او ظهور اشارات انعكاس قبل الاختراق

    السيناريو الاسوأ ارتداد من مستوي 1514 (10 اشارات حمراء ) وايضا يجب اختراق
    1650

    اذن ننتظر الارتداد القادم فاما اختراق 1650 او اغلاق كافة صفقات السوينج فور ظهور اشارات
    ضعف للارتداد المتوقع قبل ان نخترق 1650
    ونقرأ الفاتحة علي روح المرحوم

    وتبقي مشكلتنا الاساسية هي انعدام الثقة وعدم توفر السيولة الاستثمارية وهما العائقان
    الاساسيان في عدم قدرتنا علي تكوين حركة صاعدة قوية حتي الان

    بالتوفيق ان شاء الله

Comments are closed.