يرجى من الاخواة وضع أي أخبار عن اجتماع مجلس إدارة اعمار العقارية ،

من اجل مناقشتها

وشكراً للجميع .

198 thoughts on “اخبار اجتماع مجلس ادارة اعمار العقارية ؟

  1. العبااااار يمكن الحين في ستين نووومة .. والعالم متحرقصة تريد تعرف شو السالفة .. بس صراحة كيف ايه نوم هذا الانسان …

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

  2. هيئة رااايحة في عينها لا تحاسب حد ولا تسأل ليش هذا واذا سألت تسأل بعد ما تنتهي الاحداث ..

    اين اين اين… الرقابة اين الشفافية اين القوانين و البنود وشروط ووووووووو الخ … من الخرابيط الي نسمعها ولا تطبق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.