قيل ابتعد من تناول جناح الدجاج بشكل مستمر – خاصة النساء,,

صديقة ليحاليا تشتكي من قرحة في رحمها, جريت لها عملية جراحية حيث استأصلت القرحة ووجدوهاممتلئة بدم داكن اللون. و اعتقدت إنها سوف تشفى بعد إجراء العملية ولكن! اعتقادهاكان ابعد من الصواب.

بدأت صحتها بالتدهور بعد شهور قليلة من إجراءالعملية. حيث أصابها الذعر و هرعت إلي طبيبها الخاص و المختص بأمراض النساءللاستشارة.

أثناء الاستشارة, سألها طبيبها سؤال مما حيرهاكثيرا.

حيث سألها فيما إذا كانت من محبين أكل جناح الدجاج و أجابته بنعمو كانت تتساءل في نفسها و لم هذا السؤال و كيف عرف باني متعودة بأكل جناح الدجاج !

و قال لها انظري, الحقيقة أن في عصرنا الحديث هذا, تحقن الدجاج بمادةالاسترويدس (نوع من الهرمونات) و هذه المادة تُعجل من عملية النمو و تستخدم هذهالطريقة لكي يكون هناك توازن في أعداد الدجاج التي يستهلكها المجتمع مع الأعدادالتي في طريقها للنمو لكي تكون كمية الدجاج المستهلك لا ينقص أبدا عن الأعدادالمتوفرة و الجاهزة للاستهلاك. فاللجوء إلي الحقن ما هو إلا سبب الحاجة إليالطعام.

الدجاج التي تحقن بمادة الاسترويدس عادة تحقن في عنقها أو فيجناحها.

لذا هاتين المنطقتين من جسم الدجاج تكون عادة بها كمية مركزة منمادة الاسترويدس.

إن لللاستريديوس أعراض جانبية مفزعة على الجسم حيثيسارع في نموه.

كما أن له أعراض أكثر خطورة للهرمونات الطبيعية الموجودةعادة لدى النساء, مما يجعل رحم المرأة عرضة أكثر لنمو القرحة فيا . لذا انصح الناسأين ما كانوا ليراقبوا نظام تغذيتهم و يقللوا من شهوتهم لأكل جناح الدجاج !

الأشخاص الذين يستلمون هذه الرسالة الالكترونية, أرجو منهم إعادةإرسالها لأصدقائهم و لمن يحبون. أنا متأكد انه لا يوجد احد يتمنى له أو لهاالمعاناة.

نسأل الله أن يحفظنا وإياكم بحفظه يكفّ عنّا وعنكم كل الشروروالآثام

وكل ملمّات الدهر و طوارق الليل والنهار

9 thoughts on “احذر اكل جناح الطيور او الرقبة

Comments are closed.