الازدحام و الدوام

6 thoughts on “اجمل صوره و احسن تعليق عليها

  1. هالصورة وصلتني على الإيميل و وااااايد أثرت فيّه ..

    أخوان يمزحون بالمسدس مع طفل من فريجهم .. شوفوا ملامح الخوف على ويهه .. ما ينلامون من كثر ما يشوفون هالمواقف يومياً في بلادهم صارت الأسلحة لعبة و تسلية بالنسبة لهم !!!!!!!

  2. العمل راحة والي حاصل من معاناة الاخوان في دبي والشارقة نقمة وليست راحة ان تستفيق على الساعة 6 صباحاً للذهاب الى العمل والذي لا يبعد مسافة 30 كيلو او اقل من عملك وفي الرجوع ايضاص

    هذه صدق معاناة

    بعدين انته كاحد ابناء الوطن تحس ان هذه الزحمة مفتعلة بسبب الغزو الاجنبي للبلد هنا مهما كان تحس بلضيق في نفسك واي انتاجية في العمل وسط هذه الزحمة والتذمر من قبل المواطنيين الذين يحسون انهم يغرقون في وسط هذه الكميات الهائلة من العمالة الوافدة

    ارباب

  3. الحمد لله اني بعيد عن هالزحمه

    والله يعين ويصبر كل من يدخل بها يوميا مجبور ساير لدوام والا بيقضي حايه.

    اسير دبي مرات او الشارجه وادخل الزحمه اتضيق ويتغير مزاجي ومرات افكر اني ارد لكن حتى هالتفكير ما ينفع بشي لاني خلاص دشيت بسيل الزحمه الجارف اللي الكل يمشون على كيفه.طبعا غير السواقه التعبانه من اخوانا قوم بو حل الشعر المشهور واللي تفقع الجبد…..( ما بعين جنسيه معينه واللبيب بالاشاره يفهم)

    اتخيل انه بيوم من الايام ارباب العمل كنوع من الدعايه للوظيفه ومميزاتها يكتبون انه عندهم بركسات او كرفانات مخصصه للعمال اللي يبون يرقدون بمقر العمل..كل سبعين بواحد…. واغلب اللي بيسكنون بيوتهم بتكون على بعد 5 10 كيلو…..وعالويك اند الواحد يسير يجابل اهله وعياله……طبعا هذا خيال.

    مع تحياتي

Comments are closed.