يعقد غداً الخميس الموافق 25/2/2010 انعقاد الجمعية العمومية العادية لشركة أسمنت رأس الخيمة في فندق القلعة الحمراء بمنطقة الجزيرة الحمراء – رأس الخيمة في تمام الساعة الخامسة مساءً لمناقشة عدة أمور من ضمنها مناقشة الميزانية العمومية للشركة كما في 31/12/2009 وحساب الأرباح والخسائر والمصادقة عليهما.

أوصى مجلس إدارة أسمنت رأس الخيمة بتوزيع 10% أرباحًا نقدية عن العام 2009

13 thoughts on “اجتماع شركة اسمنت رأس الخيمة 25/02/2010

  1. أسمنت رأس الخيمة” تقر توزيع 10% نقداً

    رأس الخيمة – عدنان عكاشة

    أقرت الجمعية العمومية لشركة اسمنت رأس الخيمة خلال اجتماعها الذي عقدته برئاسة د .عبدالرحمن سلطان الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة، في فندق قلعة الحمرا في رأس الخيمة، توزيع 10% نقداً من الأرباح على المساهمين .

    وألقى تقرير مجلس إدارة الشركة الضوء على أن إنتاج الشركة بلغ 979،247 طن كلنكر خلال العام الماضي، و959،179 طن من الاسمنت، فيما قدرت مبيعات الشركة في السوق المحلي ب 974،026 طن اسمنت، مقابل 2،870 طن خارج الدولة، ليصل إجمالي المبيعات إلى 976،896 طن .

    وبلغ صافي أرباح “اسمنت رأس الخيمة” خلال العام الماضي 71،8 مليون درهم، بعد خصم مصاريف استهلاك بمبلغ 8 .22 مليون درهم، وهو ما عكس انخفاضا بنسبة 3 .10% بالمقارنة مع أرباح عام ،2008 التي بلغت 80،0 مليون درهم .

    وجددت الشركة، في تقرير مجلس إدارتها، التزامها بسياسة التوطين، باعتبار توطين الوظائف يندرج ضمن استراتيجية الشركة، وتبلغ نسبة التوطين فيها حاليا 28،2% من المجموع الكلي للوظائف . كما أكدت الشركة حرصها على خلو البيئة من التلوث، وهو ما تعتبره ضمن أولوياتها .

    وتوقعت شركة اسمنت رأس الخيمة، في إطار نظرتها المستقبلية للعام الحالي، تقليل زمن التوقفات بسبب نقص إمدادات وقود الغاز الطبيعي والزمن المستغرق في صيانة مولدها الغازي، والاستغناء عنه لاحقا، بعد أن أصبح في حكم المؤكد الربط الكهربائي بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء .

    ط¯ط§ط± ط§ظ„ط®ظ„ظٹظ€ظ€ظ€ظ€ط¬-ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ-ط£ط³ظˆط§ظ‚ ط§ظ„ط£ط³ظ‡ظ…-ط§ط¬طھظ…ط§ط¹ط§طھ ظˆطھظˆطµظٹط§طھ ظ…ط¬ط§ظ„ط³ ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ظˆط§ظ„ط¬ظ…ط¹ظٹط§طھ ط§ظ„ط¹ظ…ظˆظ…ظٹط© ظˆط§ظ„طھظˆط²ظٹط¹ط§طھ

  2. بصراحة الشركة الثانية بعد الاتصالات اللي مثابرة ومجلس ادراة محترم ويحترم مستثمريه،،،،،،،،،،،،،،

    اتمنى لهم التوفيق ،،،،،،،،،،،ومبروك مقدماً لملاك الشركة

  3. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    يا سلام اذا يظرب اليوم لمت اب خخخخخخخخخ

Comments are closed.