“بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت مؤسسة “اتصالات” عن أن لديها توجهاً لتخفيض أسعار المكالمات المحلية وذلك بعد الاتفاق مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، وقالت مصادر في “اتصالات” إن الهيئة طالبت المؤسسة بعرض تكاليف وأسعار المكالمات والخدمات لضمان عدم البيع بأقل من سعر التكلفة وبالتالي السماح بتخفيض الأسعار في الإطار الذي توافق عليه الهيئة .

وأكدت مصادر “اتصالات” ل”الخليج” أنها تحاول الوصول إلى صيغة مناسبة مع هيئة تنظيم الاتصالات لتخفيض أسعار المكالمات المحلية منذ فترة طويلة، إلا أن كثيراً من العروض تم رفضها من الهيئة سابقاً في هذا الإطار لعدم الإضرار بالمشغل الآخر لخدمات الاتصالات في الدولة .

وتطالب شريحة واسعة من مشتركي الهاتف المحمول لدى المؤسسة بتخفيض قيمة المكالمات المحلية الصادرة من الهواتف المتحركة أسوة بالعروض الكثيرة التي تطلقها على المكالمات الدولية دون أن يقتصر ذلك على مناسبة أو موسم أو أي مرحلة زمنية بل أن تكون مدة التخفيض مفتوحة وأن تكون متقاربة مع العديد من الدول الأخرى التي تقدم “اتصالات” فيها خدماتها لزبائنها ووصلت فيها قيمة التخفيض لمبالغ متدنية جداً .

من جانبها أصدرت مؤسسة “اتصالات” أمس التقرير السنوي لتكاليف المنتجات والخدمات التي تقدمها لعملائها إلى الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة، وذلك تماشياً مع التشريعات الحالية التي تفرضها الهيئة، والتي تتطلب من “اتصالات” تزويد الهيئة بمعلومات حول تكاليف المنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسة لعملائها للحصول على موافقة مسبقة على تغييرات الأسعار والعروض التي تعتزم المؤسسة إطلاقها .

وتستطيع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الموافقة على أسعار الخدمات في دولة الإمارات، وذلك بناء على نظام “طلب تغيير الأسعار”، وفقاً للأسعار الخاصة ب”اتصالات” أو الأسعار المعتمدة حول العالم .

وتمكنت “اتصالات” من إنجاز هذه الدراسة لتقييم التكاليف في فترة زمنية لا تتعدى ستة شهور، وفقاً للتشريعات التي وضعتها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، علماً بأن “اتصالات” تعد أكبر مؤسسة عاملة في الدولة وتقدم خدماتها منذ 33 عاماً، ويعمل فيها نحو 10،000 موظف، وتمتلك أكثر من 5،000 مرفق تتضمن أبراج التحكم، والهواتف العمومية، والمكاتب، والبنية التحتية وغيرها من المباني، وهذا الواقع يجعل من عملية إجراء دراسة التكاليف مهمة صعبة، وعلى الرغم من ذلك قامت المؤسسة بتقديم هذه الدراسة خلال مدة زمنية قصيرة .

منقول
ط¯ط§ط± ط§ظ„ط®ظ„ظٹظ€ظ€ظ€ظ€ط¬-ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ-ظ…ط*ظ„ظٹ-“ط§طھطµط§ظ„ط§طھ” طھظ†طھط¸ط± ط±ط¯ “ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط©” ظ„ط®ظپط¶ ط§ظ„ط£ط³ط¹ط§ط± ط§ظ„ظ…ط*ظ„ظٹط©

9 thoughts on ““اتصالات” تنتظر رد “الهيئة” لخفض الأسعار المحلية

  1. ع الأقل يخلون نظام احتساب المكالمة بالفلس ..

    مثال 1 : عندك رقم من اتصالات و اتصلت ف ربيعك .. ألو فلان .. انت وين .. يلا اظهر انا عند باب بيتكم .. توت توت انتهت المكالمة

    المبلغ المحتسب 30 فلس ..

    مثال 2 : عندك رقم من دو اتصلت ف ربيعك .. ألو فلان .. انت وين .. يلا اظهر انا عند باب بيتكم .. توت توت انتهت المكالمة

    المبلغ المحتسب 3 فلوس ..

    يا جماعه لا تستهينون فيها .. تراها تفرق وايد ..

  2. هذا اعلان لـــ شركة الاتصالات فقط لا غير

    لان الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات

    لن و كلا و ليس و لا و مرفوض ==> لعدم الإضرار بالمشغل الآخر لخدمات الاتصالات في الدولة

  3. ههههههههههههههههههههه ….. متى يتدخلين سوق الاتصالات يا فودافون

    اشحن ب 149 درهم و احصل على :

    1249 درهم رصيد مجاني.
    199 مسج مجاني.
    111 ميغا بايت.
    رصيد لمدة شهر ..

    آآآآه للأسف حلمي منسي ترى الهيئة هي نفسها اتصالات حق شو هاللف و الدوران

Comments are closed.