اتصالات تطالب مواطنة بتسديد قيمة فاتورة usb قدرها مليون و250 ألف و616 درهماً

بقلم – فضيلة المعيني /

أن تصلك فاتورة أي فاتورة بمبلغ كبير فهذا وارد وما أكثر الفواتير التي تصلنا شهريا بمبالغ لا نقتنع بها لكننا ندفعها صاغرين حتى لا نحرم الخدمة، لكن أن يتلقى أحد المشتركين في خدمة «يو إس بي» من مؤسسة الإمارات للاتصالات فاتورة بقيمة 616,250,1 مليون ومائتين وخمسين ألفا وستمائة وستة عشر درهما، فهذا هو عجب العجاب الذي يثير الضحك أكثر منه استغرابا وعجبا.

وتفاصيل هذه الحكاية العجيبة تشير إلى مواطنة اشترت جهاز «يو اس بي» من مؤسسة الإمارات للاتصالات فرع الشارقة بمبلغ 1850 درهما وأخبروها أن كلفة استخدام الجهاز لمدة شهر يبلغ 460 درهما، كان هذا في 5/ 7 / 2008، سافرت بالجهاز إلى القاهرة ووفق ما تقول إنها لم تتمكن من الاستفادة منه وبالاتصال بهم حول العطل الذي يصيبه بشكل مستمر كان يأتيها الرد أن الجهاز يعمل وليس هناك ما يتطلب إصلاحا، وبعد مضي شهر عادت إلى البلاد.

في 5/ 11 / 2008 تلقت فاتورة بمبلغ قدره مليون وسبعة وثمانون ألف درهم، لم تصدق ما بين يديها واتجهت إلى المؤسسة لتقديم شكوى، لكن ما زاد ذلك الفاتورة إلا ارتفاعا في قيمتها حتى وصلت مبلغ المليون ومائتين وخمسين وستمائة وستة عشر ألف درهما.

لتعيش بذلك صدمة كبرى جراء هذا المبلغ الذي لم تعرف من أين لها به، بل فيم تدفع مبلغ كهذا، وجولة من المباحثات والمراسلات مع المؤسسة أسفرت عن خفض المبلغ إلى 373,84 أربعة وثمانين ألف وثلاثمائة وثلاثة وسبعين ألف درهما، تم تقسيطها على سنتين.

المواطنة والتي تحيا ظروفا اقتصادية قاهرة لا يتبقى لها من راتبها الشهري أكثر من 500 درهم نتيجة اضطرارها لدفع أقساط شهرية لأكثر من جهة تجد نفسها في مواجهة عنيفة مع «اتصالات» الرافضة لتقديم أي دعم أو تساهل في هذا المبلغ ولا تستطيع اليوم عمل أي شيء حيال مشكلة خلقها «يو اس بي» التي أصبحت لا تطيق حتى سماع اسمه، وتتساءل في الوقت ذاته هل من المعقول أن تصل فاتورة خدمة لم تستخدمها أو استخدمتها، هذا المبلغ الخيالي.

حقا مشكلة عويصة نضعها بين يدي مؤسستنا الوطنية للاتصالات للنظر فيها وتعمل على ما يعيد الهدوء إلى نفس هذه المواطنة المشتتة بين أقساط لا يحتمل دخلها أكثر من ذلك.

الخبر قديم من 4 اشهر تقريبا

الحذر من انترنت اليو اس بي والايفون لاتصالات و دو

وقد اعذر من انذر

29 thoughts on “اتصالات تطالب مواطنة بتسديد قيمة فاتورة usb قدرها مليون و250 ألف و616 درهماً

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    يعني شي بدهي ان الخدمة تقطع اذا زاد المبلغ المطلوب من الزبون عن الحد فكيف صار عليها مليون درهم فاتورة ؟؟؟؟؟!

    اظني لازم توكل محامي افضل

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    يعني شي بدهي ان الخدمة تقطع اذا زاد المبلغ المطلوب من الزبون عن الحد فكيف صار عليها مليون درهم فاتورة ؟؟؟؟؟!

    اظني لازم توكل محامي افضل

  3. هاي الشركه يهوديه وهمها المال
    ومالها خص في الوطنيه ابدا ..

    شركه الاتصالات شركه نصب
    وتقص على الناس بطريقه قانونيه
    احترافيه مافييه !!!

    أسأل الله عز وجل ان
    يخسف بها الارض

    امين

  4. عجييييييييييييييييييييييب

    طيب الاتصالات ما طلعت فاتوره مفصله بها الشي

    لانه في واحد من الاثنين

    اما انها غلطه او نسميها مصيبه

    او شي ثاني وهي بره في مصر كان في شخص او ( اشخااااص ) يسحبوا النت عن طريقها وهي ما تعرف وشغالين تنزيل يا معلم الجيجا ينطح جيجا ؟

    بس المفروض يكوون في لمت للتنزيل الشهري ولا هي ماخذه ان ليمتد

    اسأله نبطحها هنا وهناك

    هل نجد اجابات

Comments are closed.