بدء اتحاد الامارات يجني ثمار دعمه لرئيس الاتحاد الاسيوي خلال الانتخابات الاسيويه الماضيه . حيث قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي خلال اجتماعه امس عده قرارات ولكن ساضع القرارات التي تهمنا والتي تحققت كمكتسبات لاتحاد الامارات وهي :

1 – لجنة الاستئناف : ترفيع الإماراتي عبد الرحمن لوته نائباً للرئيس خلفاً لايدي هوي كي اون الذي توفي بتاريخ 5 مايو/أيار 2009 .

2 – اللجنة القانونية : وتم تعيين الأسترالية مويا دود رئيسة للجنة، إلى جانب الأعضاء روبرت توريس (غوام) وعيسى صالح (الإمارات) وثيلينا بانديتاراتني (سريلانكا) وسياريف باستامان (إندونيسيا).

3 – اللجان المؤقتة : وافق المكتب التنفيذي على تشكيل ثلاث لجان مؤقتة جديدة، هي اللجنة المؤقتة للاتحادات الوطنية الأعضاء (برئاسة محمد خلفان الرميثي من الإمارات) .

2 thoughts on “اتحاد الامارات يجني ثمار دعمه لأبن همام

  1. بدء اتحاد الامارات يجني ثمار دعمه لرئيس الاتحاد الاسيوي خلال الانتخابات الاسيويه الماضيه
    .

    اعتقد بانه خانك التعبير فى اختيارك لى العنوان المناسب لى موضوعك اخي الكريم

    ف دولة الامارات دعمت سعادة محمد بن همان العبدالله فى الانتخابات الماضيه ليس من اجل ماطرحت وانما لانه الرجل المناسب لى هذا المنصب اخى الكريم ولى مكانت السيد محمد فى الاتحاد الدولى

    اخى الكريم بعض الاعضاء هم اعضاء قداما فى هذه اللجان فى الاتحاد الاسيوي

    بالنسبه لى لجنة الأستئناف شكلة هذه اللجنه فى سنة 2007

    اعضاء هذه اللجنة هم من مرشحي الاتحادات الاعضاء ليتم تشكيل الهيئة بجميع اعضائها الذين يتم اختيارهم من اجل التباحث بكل قضية على حدى يشكل حيادي تام. لا يسمح لاعضاء اللجنة التنفيذية ولجان الاتحاد الاسيوي الاخرى الانضمام الى هذه اللجنة .
    عادة ما تتكون اللجنة من رئيس واربعة اعضاء ولكن في الحالات الطارئة يمكن للرئيس ان يحقق النصاب بوجود ثلاثة اعضاء .

    للجنة صلاحيات الاستماع الى الالتماسات المقدمة ضد قرارات اللجان الاخرى وقرارات هذه اللجنة تعتبر نهائية .

    وهذا رابط الاتحاد الاسيوى ظ„ط¬ظ†ط© ط§ظ„ط£ط³طھط¦ظ†ط§ظپ

    هذا مجرد مثال اخى الكريم هناك لجان شكلة فى عام 2008

    ولجان اخرى شكلة 2007 ولكن لم نسمع بي اى تشكيل جديد اخى الكريم ولو حدث هذا كان شفناه فى موقع الاتحاد الاسيوي او القصور منهم

Comments are closed.