«إعمار» تطلق «ستاند بوينت» في وسط مدينة برج دبي

البيان 18/01/2008
عززت «إعمار العقارية» من المجمعات السكنية التي تعمل على تطويرها في «وسط مدينة برج دبي» مع إطلاق البرج الأول من مشروع «ستاند بوينت»، المؤلف من برجين سكنيين فاخرين. وينفرد المشروع بموقع متميز في «برج دبي بوليفارد»، ويوفر لقاطنيه نخبة من أرقى المرافق التكميلية التي تنسجم مع أفخم أنماط الحياة العصرية. وسيتم فتح باب الشراء في المشروع ابتداءً من غد «السبت».

ويقع برجا «ستاند بوينت» على مسافة قريبة برج دبي، الذي ارتقى مؤخراً ليصبح أطول ناطحة سحاب في العالم. ويسهل الوصول من المشروع إلى العديد من مرافق التسوق والترفيه والضيافة وفي مقدمتها «سوق البحار»، وفنادق «المنزل» و«قمر الدين» و«ذا بالاس» التي تقع على جانبي البوليفارد.

ويتميز المشروع بطراز معماري فريد يجمع بين اللمسات العصرية للتصميم الخارجي والتي تمتزج مع الديكورات الكلاسيكسة الداخلية مما يضفي عليه طابعاً مميزاً قل مثيله. وينفرد «ستاند بوينت» بإطلالات ساحرة على مجمعات وسط مدينة برج دبي، ويوفر في الوقت ذاته قدراً كبيراً من الخصوصية من خلال المحافظة على مسافة كافية تفصل وحداته عن شقق المجمعات المجاورة.

ويحتضن المشروع استديوهات وشققاً تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث. وتقدم مجموعة من المؤسسات المالية تسهيلات وخيارات تمويلية متميزة للمهتمين بالمشروع من المستثمرين والأفراد على حد سواء.

وقال سيف المنصوري، مدير إدارة المبيعات في «إعمار العقارية»: «أصبح وسط مدينة برج دبي اليوم مفعماً بالحياة والخيارات المتنوعة التي توفر لسكان مجمعاته فرصة العيش بما يتماشى مع أرقى أنماط الحياة العصرية وأكثرها فخامة.

وساهم افتتاح «سوق البحار»، وجهة التسوق والترفيه التي تم تصميمها على الطراز العربي الساحر، وتوافر العديد من النشاطات والفعاليات في البوليفارد، إضافة إلى افتتاح 3 فنادق فخمة، في إضافة طابع مميز على طبيعة الحياة في وسط المدينة الجديد. وكانت «إعمار» قد انتهت من تسليم معظم الوحدات السكنية ضمن مشروع ذا ريزيدنسز والمدينة القديمة، ونحن على ثقة من أن مجمع ستاند بوينت سيلبي كافة متطلبات سكانه ويرتقي إلى مستوى تطلعاتهم».

7 thoughts on “ابشروا بالخير ياملاك سهم اعمار غدا السبت سيبدأ بيع مشروعات برج دبي الاعلى في العالم

  1. سبق ان اخبرتكم ان ارباح 2008 القادمه ستكون فوق مخيلاتكم

    السهم للاستثمار وليس للبيع

    انصحكم نصيحه محب

    ممكن تخبرنا لماذا تعلق على مواضيعك اول واحد بعد اضافتها !! هل تريد جلب الانتباه لها من خلا عدد المشاركات لتشجع القراء على فتحها وقراءتها !! يا اخي اتق الله وبسك تطبيل واعطينا مرة وحدة موضوع او مشاركة مفيدة ..

  2. مشكور على الخبـــــــــــــــــــــــــــر
    هذا ليس توقـــــــــــــــــــــــع وانمى
    اكــــــــــــــــــــــــــــــــيد واللة اعلم

  3. سبق ان اخبرتكم ان ارباح 2008 القادمه ستكون فوق مخيلاتكم

    السهم للاستثمار وليس للبيع

    انصحكم نصيحه محب

Comments are closed.