الســــلامـ عليــــكمـ ورحمـــهـ اللهـ وبركــــاتـهـ

حـــان الآن موعـــد إنفجــــار قنبـلـــهـ الفتــكـ

أتــمـنــى قـد نـــال على إعجــــــابــكمـ ..

وفي الختـــــامـ الســــــلامـ

39 thoughts on “..:: إنفجـــار قنبـلـهـ الفـتـكـ ,, هديـتي لمنتــدانـا ولأعضـــائنـا ::..

  1. يا ريال زيّغتنا،

    تحريت شي ناقع فـ موترك و جالبنه فوق تحت.

    قلت فـ نفسي، الحبيب مستانس عـ المأساه و حاب يراوينا صور الإنفجار. أوني داش بواسيك. خخ خخ

    عاش عاش الفتّاك.

    فــال اللهـ ولا فــالـكـ

    عيبتني سـالـفـهـ المواســاهـ .. خخخخ

    عيــل شكلي بجلبـهـ ,, وبشوووف كيـف بتواسيني

    نياهاهاهاهاها

    همسه: ســـوالف مافيني تقطـع عني النـت لوووووول

  2. يا ريال زيّغتنا،

    تحريت شي ناقع فـ موترك و جالبنه فوق تحت.

    قلت فـ نفسي، الحبيب مستانس عـ المأساه و حاب يراوينا صور الإنفجار. أوني داش بواسيك. خخ خخ

    عاش عاش الفتّاك.

  3. مشكووووورين جميعـــآ على ردودكـمـ الطيبــــهـ

    ومـاشــاء اللهـ عليـــكـ ياخوووووي الصـــوت دقيـق المـلاحـظـهـ

Comments are closed.