الســــلامـ عليــــكمـ ورحمـــهـ اللهـ وبركــــاتـهـ
حـــان الآن موعـــد إنفجــــار قنبـلـــهـ الفتــكـ
أتــمـنــى قـد نـــال على إعجــــــابــكمـ ..
وفي الختـــــامـ الســــــلامـ
الســــلامـ عليــــكمـ ورحمـــهـ اللهـ وبركــــاتـهـ
حـــان الآن موعـــد إنفجــــار قنبـلـــهـ الفتــكـ
أتــمـنــى قـد نـــال على إعجــــــابــكمـ ..
وفي الختـــــامـ الســــــلامـ
Comments are closed.
فــال اللهـ ولا فــالـكـ

عيبتني سـالـفـهـ المواســاهـ .. خخخخ
عيــل شكلي بجلبـهـ ,, وبشوووف كيـف بتواسيني

نياهاهاهاهاها
همسه: ســـوالف مافيني تقطـع عني النـت لوووووول
مشكوووووووووووور
يا ريال زيّغتنا،
تحريت شي ناقع فـ موترك و جالبنه فوق تحت.
قلت فـ نفسي، الحبيب مستانس عـ المأساه و حاب يراوينا صور الإنفجار. أوني داش بواسيك. خخ خخ
عاش عاش الفتّاك.
ومـاشــاء اللهـ عليـــكـ ياخوووووي الصـــوت دقيـق المـلاحـظـهـ
الصراحة روعة كل الشكر للقائمين عليه