اليوم اشوووووووووووووف ع شارع الشيخ زايد حريييييييييييييقة واحينه زااادت .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احد عنده معلووماات ..يخبرنااا؟

93 thoughts on “إنفجار ضخم في القوز ( دبي )..صور بالداخل

  1. اعتقد الكلام الي ظهر من جمارك دبي صحيح 100%

    لاكن المشكله فينا نحن فالامارات

    كل اماره لها قانونها

    ليش ما نوحد قوانينا .. ترانا عايشين في دوله وحده ولله الحمد

    شكر خاص لرجال الاطفاء والله انهم ما قصرو

    خاطرو بحياتهم ويستحقون التكريم على الاقل

  2. اخي العزيز..

    أنا أتفق معك اتفاق كلي و أبصم على كلامك بالعشرين (أصابع ايدي و أصابع ريولي)..

    ليس من حق الاخ الذي تفضل برده على الاتهام أي جهه أخرى و اعطاء الثقه التامه للجهات المعنيه في

    امارة دبي..

    فهي أولا ليست معصومه من الخطأ لكي تشير أصابع الاتهام الى امارات أخرى و اللتي وقفت وقوف رياييل

    و فزعتلكم لمصيبتكم.. و في الاخير تلقي لها اللوم بشكل صريح و واضح..

    ثانيا اذهب الى بعض الاسواق (لن أذكر اسمها) و انظر بعينك ماذا يوجد خلف الكواليس و اذا تباني أثبتلك راجعني عالخاص..

    أشكر أخي الدفاع الجوي على ردك اللذي أشفى غليلي..

    تحياتي

    لاحول ولاقوه الا بالله

    ردينا على الاشاعات وكل واحد يبا يالف قصه من مخه

    ياجماعه مانخلط الحابل بالنابل هذيل جهات رسميه وهم جهتين الشرطة والجمارك حققوا في الموضوع

    وإكتشفوا إن هذا اللي إستوا إن الإلعاب الناريه هربت ودخلت إلى دبي من منفذ من منافذ الدولة

    ني وإنقول لا والله مب هاي القصه كل واحد مسولي عمره بو العريف يعرف كل شيء إنزين راونا

    إثبات راونا دليل استو صحفي وهاتلنا دليل زخوا راعي المستودع وحققوا وياه

    شو دخل البضائع المهربه في الاسواق!!!

    وشو دخل الاستثمارات في دبي !!!

    شو دخل الجهات الاخرى اللي ساعدت في المصيبه في التقصير ياخي الاعتراف بالحق فضيله لازم

    الجهود تتكاتف

    عشان يعرفون التقصير من وين عشان يسدون الثغره والمنفذ الحدودي اللي هرب عن طريقه

    وهم تفكيرهم مب جذه والله عقولهم أكبر عن عقولنا هم شغالين عشان مايتكرر حدث مماثل

    ومايفكرون في تبادل الإتهامات مثل مانسوي نحن هني والمهربين يهربون على راحتهم

    خلطتوا الامور وعقتوا الامور وكبرتوها أزيد عن اللزوم

    هذيل جهات رسميه عندهم خبراء عندهم إمكانيات هائله يعني التصريح مابيطلع مني والدرب

  3. رد غير مهذب من جهه تسمي نفسها (جهه حكوميه)

    هل مبرر الخوف من هروب بعض رؤوس الأموال من دبي نتيجة بعض الحوادث الغير متوقعه يدفع المسؤولين (الحكوميين) في جمارك دبي لأتهام اخوانهم في جمارك الإمارات الأخرى للتعويض عن بعض اخفاقاتهم؟؟؟؟؟؟؟ (لأن هالشي اتهام خطير وفي إشارات غير مرئيه لجهات معينه في إمارات معينه)

    يعني مافي شي يتهرب من منافذ دبي ابد ؟ ؟؟؟؟؟

    بصراحه رد استفزازي ولو عن التهريب موجود في كل مكان والجمارك لو فيهم خير كان زخو الممنوعات وهي في المخزن او في طريقها للإماره يوم بتدخل دبي من اي إماره أخرى قبل ما يصير الانفجار
    ترى لا فات الفوت ما ينفع الصوت

    التميز بالفعل وليس بالكلام
    وآخر من يتكلم عن التميز جمارك دبي والبضائع الموجوده من ممنوعات في اسواق دبي اكبر دليل

    الله يعين جميع الجهات اللي شاركت وللعلم شاركت فرق الدفاع المدني من ابوظبي في عملية الإطفاء وكانت فرق الدفاع المدني من دبي وأبوظبي تعمل مثل اليد الواحده من منطلق انها فرق إطفاء (إماراتيه) وما كانت هناك ردود سلبيه مثل الرد الصادر من الجمارك

    والسموحه من الجميع

    اخي العزيز..

    أنا أتفق معك اتفاق كلي و أبصم على كلامك بالعشرين (أصابع ايدي و أصابع ريولي)..

    ليس من حق الاخ الذي تفضل برده على الاتهام أي جهه أخرى و اعطاء الثقه التامه للجهات المعنيه في

    امارة دبي..

    فهي أولا ليست معصومه من الخطأ لكي تشير أصابع الاتهام الى امارات أخرى و اللتي وقفت وقوف رياييل

    و فزعتلكم لمصيبتكم.. و في الاخير تلقي لها اللوم بشكل صريح و واضح..

    ثانيا اذهب الى بعض الاسواق (لن أذكر اسمها) و انظر بعينك ماذا يوجد خلف الكواليس و اذا تباني أثبتلك راجعني عالخاص..

    أشكر أخي الدفاع الجوي على ردك اللذي أشفى غليلي..

    تحياتي

Comments are closed.