إلى ملاك: الإسلامية للتمويل

السلام عليكم ورحمة الله

بعد هذا الخبر الصاروخي عن الشركة…أنصحكم نصيحة لوجه الله

لا تبيع قبل ال 5 دراهم
أو الأدراج بسوق دبي المالي

لا تخليهم ياخذوا اسهمك بالرخيص درهم ولا درهمين

………………………………………….. ………………………………………….. ……….

العضو المنتدب للشركة الاسلامية للتمويل: حققنا ارباحا في النصف الأول من العام الحالي تجاوزت 400 مليون درهم

أرقام 01/07/2008

أعلنت الشركة الاسلامية للتمويل مؤخرا عن دعوتها المساهمين الى حضور اجتماعات الجمعية العمومية العادية وغير العادية والجمعية العمومية النصف سنوية والتي من المقرر أن تنعقد في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الاثنين الموافق 14 يوليو 2008 وذلك بفندق جميرا بيتش – قاعة ميانا دبي.

وسوف تناقش الجمعية العمومية العادية النصف سنوية اقتراح مجلس الادارة المتعلق بتوزيع الأرباح المرحلية للعام 2008 والتي قد تصل الى 10% وذلك في ضوء ما حققته الشركة من مؤشرات مالية وربحية تجاوزت 400 مليون درهم أو ما نسبته 40% من رأس مال الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي. أما الجمعية العمومية غير العادية فسوف تبت في مقترحات مجلس الادارة حول تعديل النظام الأساسي وعقد التأسيس بما يتلاءم مع خطة العمل المزمع مناقشتها واقرارها خلال الجمعية العادية.

وصرح السيد الوليد ال مبارك، العضو المنتدب للشركة الاسلامية للتمويل قائلا، “تأتي الدعوة الى اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية في ظل اعادة هيكلة متكاملة للبنية الادارية للشركة بما يتلاءم مع الاستراتيجية طويلة الأمد التي وضعتها الادارة التنفيذية الجديدة ومجلس الادارة الحالي والتي ترتكز على خطة عمل طموحة تهدف الى تعزيز مكانتها في سوق دولة الامارات العربية المتحدة.”

وأضاف ال مبارك، “علما أن لتأخر انعقاد الجمعية العمومية أسبابه الموجبة والتي سوف يجرى مناقشتها خلال الاجتماع، الا انني مسرور بالنتائج المالية التي استطاعت الادارة الجديدة ان تحققها وخاصة انّ أرباحنا التشغيلية من عمليات التمويل تجاوزت نسبة 25% من جملة الارباح المحققة وبمبلغ قدره 100 مليون درهم.”

وسوف يطرح مجلس الادارة خطة العمل المستقبلية على المساهمين لاقرارها خلال الجمعية العمومية العادية والتي ترتكز على تفعيل عمل الشركة في مجال التمويل ولكن ضمن تخصصات محددة وبالتوافق مع مؤشرات السوق، اضافة الى تفعيل الاستثمار العقاري من خلال الشركات التابعة لها سواء في دولة الامارات او دول الخليج العربي. كما وسوف تشمل خطة العمل الجديدة التركيز على المحفظة الاستثمارية الحالية والمتضمنة القطاع الصحي والتعليمي وقطاع البترول.

وكانت الشركة الاسلامية للتمويل ومجموعة بيت البترجي القابضة قد أعلنتا في شهر مايو الفائت عن انتهاء أعمال البناء الهيكلي لمبنى المستشفى السعودي الألماني في دبي، الذي تقدر كلفته الاجمالية بحوالي 200 مليون دولار أميركي. ويقام المشروع على مساحة 90,000 متر مربع، تشمل المرحلة الاولى منه بناء مستشفى عام والمرحلة الثانية بناء وتجهيز 6 مراكز متخصصة.

والشركة الاسلامية للتمويل هي شركة مساهمة خاصة برأس مال مدفوع قدره مليار درهم. وتهدف الشركة الى تقديم حلول اسلامية متكاملة وخدمات ادارة الاصول.

أرقام

9 thoughts on “إلى ملاك: الإسلامية للتمويل

  1. تم الاتصال على الرقم المذكور واجاب احد الموظفين بانه ماتم الاعلان عنه بالصحف غير صحيح وانتهى الاجتماع دون التصديق على اى شى من بياناته ولم يتم اتخاذ اى قرار ,,,, والله غريب كيف يستوى هالامر بدون حسيب او رقيب سرقه عينى عينك ولافى حد يتكلم لا وزاره ولا حتى كبار المؤسسين شكلها شركه وهميه

  2. يا اخوان الذي عنده شي يتصل على هذا الرقم ويكلم المدير التنفيذي للشركة او احد المسؤولين .

    حيث ان هذه شركة مساهمة خاصة ولكل المساهمين الحق بالتعرف على وضعها و نشاطها ومستقبلها . . .

    043416666

    و الفاكس مالهم 043417070

    و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

  3. طيب اخواني شو الجديد

    هل الشركة راح تستمر ولا ماراح تستمر؟

    وهل تم تغيير مجلس الادارة؟

Comments are closed.