1 . من خلال إطلاعي على بعض كتابات الأخوة المشاركين في المنتدى رأيت أن البعض يلمح بأن سهم إعمار ممكن ينزل ، هذا صحيح ممكن ينزل لأنه ما في سهم في أي سوق بالعالم يظل مستمر في الإرتفاع . ولكن النزول راح يكون تصحيحي وبنسب بسيطة وغير مضر إطلاقاً .. وهذا وضع طبيعي في كل الاسواق العالمية ..
2 . النقطة الثانية التـــي أريد أن أوضحها بأنه ما زالت لدى الشركــــــــــــة بعض الأوراق ( الأخبار) التي ستفصح عنها قريباً والتي من شأنها التأثير على سعر السهم بالإرتفاع فوق سعر 12.5 .
3 . لن تجدوا إعمار بهذه الإسعار الحالية أبداً .. أبداً .. خلال العام القادم لأن هناك الكثير من المستثمرين يرون بأن سعر إعمار الحالي مازال مناسب للشراء وللإستثمار على المدى المتوسط والطويل . ( وعلى فكرة هذا الكلام قاله لي وسيط في السوق المالي بالحرف الواحد عندما طلبت إستشارته في بيع الأسهم وبعدها هونت البيع )

4 . هناك أخبار شبه مؤكدة من أحد موظفي بنك دبي تفيد بأن البنك قد بدأ فعلياً بترتيب أوراقه للتحول إلى بنك إسلامي ومن ثم طرحها للإكتتاب العام ، وطبعاً الاولوية لمساهمين إعمار .. وهذا الخبر فقط سيرفع سعر إعمار لمستويات قياسية لم يتوقعها أحد .
5 . معظم الشركات أعلنت عن مفاجآتها وإرتفعت أسعارها ، ولكن أحب أقول لجميع الذين يمتلكون أسهم إعمار إنتظروا مفاجآت إعمار خلال نهاية السنة أو أول يناير .

6 . إعمار هو المستقبل ونصيحتي للجميع إذا لم تكن محتاجاً للسيولة فإحتفظ بسهم إعمار للمستقبل لأن أرباحك ستكون خيالية .
7 . من المفترض أن الجميع لاحظ سهم إعمار خلال هذه الفترة بأنه اصبح مقاوم للنزول بشكل كبير وليس كما كان سابقاً عندما تعرض كميات كبيرة ينزل السهم .وهذا معناه أن السهم وضعه في تحسن ويبشر بالخير .
8 . يكفي إنها شركة مدعومة من حكومة دبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــي

( وأتمنى من الأخوة والأخوات المساهمة بردودهم وتعليقاتهم حتى نستفيد منهم )

2 thoughts on “إقرا عن إعمار ..

  1. مساك الله بالخير أخوي طلال .. بصراحة قريت مواضيعك من خلال الروابط .. وبصراحة هو الكلام الصحيح والسليم بالنسبة لإعمار .. وموضوعي لا تعتبره إنقاص من أهمية مواضيعك حيث أن لها السبق بل إعتبرها تأييد لموضوعك.. وقصدي هو فتح باب النقاش خلال الفترة الحالية كون أن لم يبقى شي سوى اقل من اسبوعين عن نهاية السنة .. ولك جزيل الشكر والامتنان ………………………………………….. ………………………….

Comments are closed.