الشويب: إقرار زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي

القبس 23/11/2007
وجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول سعد الشويب تهنئة الى جميع العاملين في القطاع النفطي لمناسبة إقرار مجلس الخدمة المدنية في اجتماعه المنعقد في 13 نوفمبر الجاري توصية المجلس الأعلى للبترول بتاريخ 25 سبتمبر 2007 بتعديل هيكل أجور ورواتب العاملين في القطاع النفطي بعد الحصول على الدعم الكامل من جميع الجهات الرسمية في الدولة.

وقال: ان هذا التعديل لم يكن مسألة عابرة يمكن المرور عليها أو اغفال الجهود التي سبقتها، فقد كان التعديل شاملا لعدة أبعاد منها زيادة الراتب الأساسي لجميع العاملين، واستحداث علاوات جديدة، وزيادة ما هو قائم منها، وتعويض شاغلي المهام والوظائف الفنية بما يتناسب مع طبيعة عملهم ويكافئ جهودهم.. وباختصار فقد كانت دراسة هذه الزيادة شاملة ومتعمقة لم تنفرد بها أجهزة المؤسسة، بل قادت الشركات النفطية هذه الجهود بدورها وعكفت على بحثها ومناقشاتها، واقتراح ما خصلت إليه، حتى جاء المشروع متكاملا ومتوازنا.

واضاف: كما انني لا يمكن ان اقفز فوق الجهود الريادية والمخلصة التي بذلتها النقابات في المؤسسة والشركات التابعة، وكذلك اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات، وفرق العمل المتخصصة التي شاركت بجهودها وآرائها وملاحظاتها حتى خرج هذا المشروع إلى حيز الوجود وصار ثمرة دانية بين أيديكم.

وأشار الى ان من الأمور التي تستوقفنا هو ان يتزامن هذا التعديل في هيكل الأجور والرواتب مع بداية مرحلة جديدة في مسيرة القطاع النفطي، وهي مرحلة تتولاها قيادات جديدة أثبتت أهليتها وجدارتها لقيادة جهودكم في كل المواقع للنهوض بمسؤوليات هذا القطاع ومواجهة تحدياته، وهم أهل لأن ينالوا ثقتكم، وان تساندوا خططهم وبرامج عملهم، كما ساندتم من قبل جهود القيادات السابقة لهذا القطاع، فاستحقوا منا خالص التقدير وأعظمه.

9 thoughts on “إقرار زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي(وين أدنوك)

  1. ادنوك محتاجه شيخ يقبضها

    ولا بنتم نعاني

    بصراحه عفت الدوام ولو الامر بيدي كان استقلت من اليوم

  2. الموضوع ذو نقاش عريض

    الصبر زين يا شباب وشواب ادنوك

    وأتوقع الزيادة من 30% الى 45 %

    ________________________________

Comments are closed.