إقالة مسؤول إماراتي بسبب رشاوى تتعلق بتأشيرات الدخول

أفادت تقارير الاثنين أنه تم الاستغناء عن خدمات مسؤول بارز في دائرة الجنسية والإقامة في دبي بسبب استلامه رشاوى وإصدار تأشيرات دخول غير قانونية.

وذكرت صحيفة “جلف نيوز” اليومية الإماراتية أن الادعاء العام يحقق الآن مع المسؤول الذي لم يكشف النقاب عن اسمه بعد إصداره تأشيرات دخول لعشر شركات في دبي.
وبحسب اللواء محمد أحمد الميري مدير عام دائرة الجنسية والإقامة في دبي فان كل واحدة من تلك الشركات اتفقت على منح المتهم مبلغ 120,000 درهم (33,000 دولار) مقابل الحصول على تأشيرات دخول تتعارض مع ما هو مقرر رسمياً.
وقال الميري أن المسؤول كان قد استلم ما مجموعه 53,000 درهم (14,000 دولار) مستخدماً كلمات السر التي بحوزة موظفين آخرين لإصدار التأشيرات، مضيقاً أنه تم اعتقال رجلين آخرين بينما هرب رجل رابع بعد اكتشاف القضية قبل عشرة أيام.

وذكر الميري لصحيفة جلف نيوز أنه تم إدراج الشركات ضمن اللائحة السوداء وأنها “ستدفع غرامة ضخمة لأنها منحت رشوة لأحد المسؤولين في الحكومة”.

المصدر : ط¥ظ‚ط§ظ„ط© ظ…ط³ط¤ظˆظ„ ط¥ظ…ط§ط±ط§طھظٹ ط¨ط³ط¨ط¨ ط±ط´ط§ظˆظ‰ طھطھط¹ظ„ظ‚ ط¨طھط£ط´ظٹط±ط§طھ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„ – ط³ظٹط§ط³ط© ظˆط§ظ‚طھطµط§ط¯ – ArabianBusiness.com

19 thoughts on “إقالة مسؤول إماراتي بسبب رشاوى تتعلق بتأشيرات الدخول

  1. لا حول و لا قوة الا بالله،،،،،،،،، أرجو أن يستروا عليه و لو انه عمل لا يغتفر له

    البحث عن الأسباب و معالجتها هو الأصلح

  2. لاحول ولاقوة الابالله وين عايشين نحن في ……………. المعاشات زينه ولله الحمد وشيوخنا هوب مقصرين في حد !!!
    في تالي العمر يندرج إسمي في القائمه السودا !!!!

    التضخم يفعل اكثر من ذلك …………

  3. لاحول ولاقوة الابالله وين عايشين نحن في ……………. المعاشات زينه ولله الحمد وشيوخنا هوب مقصرين في حد !!!
    في تالي العمر يندرج إسمي في القائمه السودا !!!!

Comments are closed.