“إعمار” تطلق مجمعي فلل “منازل مونتغمري” و”ديار الحمرا” في مشروع “تلال الإمارات”
تمازج فريد بين العمارة العربية وروح العصر والإطلالة

كشفت “إعمار العقارية”، رائدة التطوير العقاري في المنطقة، اليوم عن عدد محدود من الفلل العصرية ذات الطراز العربي في مجمعين جديدين للفلل ضمن مشروعها الراقي “تلال الإمارات”، هما “منازل مونتغمري” و”ديار الحمرا”.

وتتميز فلل “منازل مونتغمري” و”ديار الحمرا” بإطلالتها الخلابة على البحيرات وملعب الجولف وتناغمها التام مع ما يحيط بها ومع التصميم الفاخر للفلل الأخرى في “تلال الإمارات”.

وقال نعمان عطا الله، مدير مبيعات إعمار: “تتسم هذه الفلل بالفخامة والخصوصية التامة، نظراً لموقعها المتميز واستقلالها عن الجوار، فضلاً عن المناظر الأخاذة والمساحات الخضراء التي تحيط بها والمرافق المتطورة التي توفرها ضاحية تلال الإمارات”.

ويضم مشروع “منازل مونتغمري” مجموعات صغيرة من المنازل المتجاورة التي تتكون من 3 أو 4 غرف نوم، تتفاوت مساحتها بين 1494 إلى 2332 قدم مربع تم تشييدها بمواضع واتجاهات مختلفة لتحظى كل منها على أجمل الإطلالات والتصاميم. وتتمتع كل فيللا بحديقة خاصة وشرفة في الهواء الطلق على السطح تطل على المناظر البديعة لملعب الجولف الراقي.

وتضم كل فيلا أجنحة غرف نوم رئيسية وأخرى عائلية واسعة ورحبة وغرفاً للمعيشة والطعام موزعة على مساحات الفيلا بعناية، ومطابخ وحمامات عصرية حديثة، بالإضافة إلى مساحاتها الداخلية التي تميزها نوافذها ذات الإطلالات البانورامية التي تسمح بمرور الضوء إلى غرف المعيشة لتجعلها مشرقة وحيوية.

وقال عطا الله: “نظراً للمكانة التي يتمتع بها ملعب مونتغمري دبي للجولف، وأسلوب الحياة العصري الراقي الذي يتميز به مشروع “تلال الإمارات”، كان لابد لنا من تطوير مجموعة فلل فاخرة ترقى إلى مستوى المشاريع المحيطة. وبالفعل، فقد تم تصميم مجمعي فلل “مونتغمري” و “ديار الحمرا” للباحثين عن أسلوب حياة فاخر ومريح في آن معاً”.

ويمثل مشروع “ديار الحمرا” في “تلال الإمارات” أرقى مجموعة من الفلل العائلية بمساحة تبدأ من 5400 قدم مربعة تحتضنها 200 فدان من المساحات الخضراء الواسعة. وتتسم كل واحدة من هذه الفلل بطابعها الخاص ومظهرها المميز، كما تضم فناء داخلياً واسعاً وأجنحة غرف نوم كبيرة ورحبة، وأماكن للتسلية ، ومطابخ عصرية وشرفات وباحات فسيحة.

وتعكس مجموعة فلل “ديار الحمرا” أصالة فن العمارة العربية بأرضياتها المتألقة من الرخام المحاطة المحددة بالحواشي الخشبية بالإضافة إلى اللمسات الديكورية على الأسقف والأفنية الخارجية المبلطة بالسيراميك.

وتشمل المرافق الموجودة في “تلال الإمارات” على دروب مخصصة للمشي والتنزه، وساحات ومتنزهات مخصصة للأطفال، ومسبح، وملاعب تنس، وناديا صحي مجهز بالكامل بأحدث المعدات الرياضية، ومسجداً، بالإضافة إلى ملعب مونتغمري للجولف الذي يضم أكاديمية للتدريب ومتجراً لمعدات الجولف.

وأضاف السيد عطا الله: “يوفر المشروع، بموقعة المتميز على مقربة من المدينة الجديدة، إمكانية الوصول إلى ممشى المرسىفي مرسى دبي والتمتع بالأنشطة والرياضات المائية المختلفة، كما أنه لا يبعد سوى بضع دقائق عن مدينتي دبي للإعلام والإنترنت، وعدد كبير من فنادق الشاطئ، والجامعة الأمريكية والعديد من أماكن التسوق”.

One thought on “إعمار تطلق مجمعي فلل “منازل مونتغمري” و”ديار الحمرا” في مشروع “تلال الإمارات”

Comments are closed.