إعمار العقارية تتحالف مع يوناتيد يوتليتز البريطانية لتأسيس شركة إعمار للمرافق

أرقام 11/12/2007

أعلنت شركة إعمار العقارية عن تحالفها مع شركة يوناتيد يوتليتز البريطانية المتخصصة في إدارة المياه وخدمات المياه العادمة، لتأسيس شركة تحت اسم “إعمار للمرافق” التي ستتولى إدارة المرافق لمشاريع شركة “إعمار” في دبي.

وسيتولى إدارة هذه الشركة مجلس إدارة يضم ثلاثة أعضاء يمثلون “إعمار” وعضوين يمثلان “يونايتد يوتليتز” تحت رئاسة أحمد المطروشي (العضو المنتدب لإعمار). وستعزز الشراكة المتميزة بين “إعمار” و”يونايتد يوتليتز” سبل التعاون بين الشركتين، إلا أنها ستعمل ككيان مستقل له أعماله وأرباحه الخاصة. كما ستقوم “إعمار للمرافق” في مرحلة لاحقة بتقديم خدماتها في إدارة المرافق لمشاريع أخرى في المنطقة والبحث في نفس الوقت عن خيارات مشاريع تطوير جديدة.

وستقوم إعمار العقارية من خلال الشركة الجديدة بضم جميع خدمات إدارة مرافق ’إعمار‘ تحت مظلة واحدة.
وستلعب “إعمار للمرافق” دوراً هاماً في إدارة خدمات البنية التحتية لمشاريع “إعمار” في دبي بما فيها مشروع “وسط مدينة برج دبي” الممتد على مساحة 500 فدان، والذي يحتضن “برج دبي” أعلى برج في العالم؛ ومشروع “المرابع العربية” الذي يعتبر واحة الصحراء في دبي؛ و”دبي مارينا” أول وأكبر مشروع واجهة مائية من نوعه في المنطقة، وبالإضافة إلى المجمع السكني “روعة الإمارات” الذي يضم مجموعة من أهم مشاريع “إعمار” السكنية الراقية.

وتبلغ عائدات شركة “يونايتد يوتليتز” حوالي 17 مليار درهم، بالإضافة إلى أنها توفر خدمات إدارة المرافق إلى ربع سكان المملكة المتحدة. وتوفر الشركة خدماتها لأكثر من 20 مليون نسمة حول العالم. وفي إطار خططها التوسعية افتتحت الشركة مؤخراً مكتبها الجديد في أبو ظبي.

ولم تفصح إعمار العقارية عن رأس مال الشركة الجديدة، وموعد افتتاحها وبدء أنشطتها وأعمالها.

7 thoughts on “إعمار العقارية تتحالف مع يوناتيد يوتليتز البريطانية لتأسيس شركة إعمار للمرافق

  1. ممكن لو سمحة تعطيني سبب واحد يفيد بان العبار لا يريد.شكلك ماحضرة ولا جمعية عمومية للإعمار,حيث كان من اولويات العبار لسنة 2010 جعل اعمار الأكبر والأعلى فالعالم من حيث القيمة السوقية

    ممكن لو سمحت تعطيني أسباب عدم ارتفاع اعمار كبقية أسهم السوق واسباب اجحاف الناس عن شراء السهم والابتعاد عنه ؟؟؟

    وللعلم العبار عندما يقول 2010 م يخطط لجعل اعمار اكبر شركة في العالم من حيث القيمة السوقية هذا يؤكد النظرية … ومو شرط اكبر قيمة برفع السهم .. لا اخي العزيز وإنما بطرح اسهم اعمار في عدة دول كما نراه حالياً .. في السعودية والهند قريباً ومصر والجزائر والمغرب وباكستان وغيرها من الدول …

    ولا تعتقد اخي العزيز اني اتحامل على العبار ولكن كما قلت لك هذه هي الحقيقة ولقد حضرت جمعيتين عموميتين لإعمار ورأيت ان السهم يرمى في اسفل السافلين بعد كل جمعية لإعمار … لما ذلك برأيك ؟؟؟

    وشكراً

  2. ماراح يرتفع السهم طالما لا يريد العبار ذلك ، وهذه حقيقة الكل يعيها ولكن لا يوجد من يردعه ، أسف على الحقيقة

    ممكن لو سمحة تعطيني سبب واحد يفيد بان العبار لا يريد.شكلك ماحضرة ولا جمعية عمومية للإعمار,حيث كان من اولويات العبار لسنة 2010 جعل اعمار الأكبر والأعلى فالعالم من حيث القيمة السوقية

  3. وصلنا للمجاري ههههههه

    والله حاله

    يالله صابرين المهم السهم يرتفع سعره

    ومشكور اخوي على الخبر

    ماراح يرتفع السهم طالما لا يريد العبار ذلك ، وهذه حقيقة الكل يعيها ولكن لا يوجد من يردعه ، أسف على الحقيقة

  4. السلام عليكم ورحمة الله

    نعم شركة وراه شركة وياما راح نشوف شركات !!!!!!!!!!

    نعم اقتراح لإعمار :

    متى راح يكون إعمار القابضة او إعمار العالمية :


    وياسلام على الدمار وإلى الامام والتقدم ياحبيب ملاك السهم ،،،،،،،،،،،،

    الشكر إلى صاحب الموضوع بارك الله فيك

    يعطيك الف عافية على نقلك لهذا الخبر

    تحياتي
    بوعمر

  5. وصلنا للمجاري ههههههه

    والله حاله

    يالله صابرين المهم السهم يرتفع سعره

    ومشكور اخوي على الخبر

Comments are closed.