قال الله تعالى:

بسم الله الرحمن الرحيم

«انا عرضنا الامانة على السموات و الارض و الجبال فابين ان يحملنها و اشفقن منها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا»
صدق الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوحظ في الفترة الاخيرة قيام بعض أخواني الاعضاء الكرام بالتطاول على بعض المشرفين في القسم العقاري واتهامهم بتهم باطلة، وردود فحواها التطاول على الإدارة و المشرفين بالتصريح والتلميح والتشكيك بنزاهتهم ببخس سعر العقار، مما ادى إلى أيقاف عضويتهم من المنتدى .
لذا يمنع منعا باتا من جميع الاعضاء التدخل أو الاحتجاج بطريقه غير لائقه، والتعدي على المشرفين بأي شكل من الاشكال. وفي حالة وجود أي شكوى على احد المشرفين، فمن حق أي عضو الاعتراض على تصرفات أي مشرف حيث يتم مراسلة المشرف العام أو المراقب العام أو المسؤول العام مباشرة من خلال الرسائل الخاصة فقط.

يا جماعة الخير أعيد وأكرر بأن الكلمة أمانة في عنق قائلها وهو مسؤول عنها ، وهذا القسم حساس جدا لأن الناس على مختلف فئاتهم تدخل القسم إما لتشارك أو تتعلم أو تستفيد أو تدخل لكي تشتري وتبيع العقارات . فمن لديه خبرة في تقييم العقار فليتفضل ويساهم معنا في أرتقاء هذا القسم وهذا شرف لنا .. ومن ليس لديه خبره كافيه في تقييم العقار فيرجى منه عدم وضع أي رد أو تقييم بدون أي أساس!

ملاحظة: نرجو من الجميع الالتزام والتقيد بقوانين منتدى الامارات للاوراق المالية، وإحترام الرأي الآخر وعدم التهجم على الأعضاء وخاصة المراقبين والمشرفين بإسلوب غير لائق.