إعادة استئناف مركز الشرهان للأسهم أعمال الوساطة بالسوق الإماراتية

أرقام 24/10/2007

أصدرت هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية قراراً يسمح لمكتب الشرهان باستئناف أعمال الوساطة ، هذا وقد كانت الهيئة قد أصدرت فيما سبق قراراً بإيقاف نشاطات المكتب في الأسواق المالية بالقرار الإداري رقم (117/م) لسنة 2005 عن مزاولة المهنة مؤقتاً في الأسواق المالية المرخصة في الدولة ، وإلى القرار الإداري رقم (122/م) لسنة 2005 بشأن تعديل القرار الإداري رقم (117/م) المشار إليه .

وقد أُصدر بتاريخ 24/10/2007م قرار رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع رقم (77/ر) لسنة 2007 ، بشأن الموافقة على استئناف أعمال الشركة على مزاولة النشاط اعتباراً من تاريخ 24/10/2007م .

12 thoughts on “إعادة استئناف مركز الشرهان للأسهم أعمال الوساطة بالسوق الإماراتية

  1. من المعروف عند الجميع ان خروج هذهي الشركه اشعل فتيل النزول

    فهل هذهي الشركه تستطيع تفجر المؤشرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. الغريب في الموضوع ان الايقاف كان في قمة الفقاعة واعادة الرخصة كان في بداية الدورة الجديدة للسوق.

  3. مبروك على الشرهان وحسبنا الله ونعم واوكيل على السوق والهيئة لعوزا العالم سنتين بعدين قالوا ابرياء وين هذا بصير فعلا اخ ابو محمد لو في دولة ثانيه كانت طارت روس مسؤولة من وراء السالفة وكان ممكن يستقيلوا حفاظا على ماء الوجه

  4. الحينة نبا نعرف.من المسؤول عن تعويض خسائر الوسيط والمستثمرين جراء القرار الخطا والغير مسؤول سواء من قبل الهيئة او ادارة السوق.المتهمين وتم تبرئتهم.والصفقات وتلغت.والعالم وخسرت.حسبي الله ونعم الوكيل.لو هذه السالفة استوت في دولة فيها قوانيين .شان طارت رؤوس .لكن عندنا باجر بيتم تكريمهم.الله المستعان.

Comments are closed.