تسعى إلى ضخ أموال أوروبية في السوق المحلية
إطلاق الوسيط العربي – الألماني الدولي للوساطة المالية

أبوظبي – الخليج

أعلنت مجموعة “بن عويضة” الإماراتية وشركة “إي سي إف” الألمانية عن إطلاق شركة “الوسيط العربي – الألماني الدولي” للوساطة المالية للعمل في الأسواق المالية بالدولة تهدف إلى ضخ المزيد من الاستثمارات والأموال الألمانية والأوروبية والمحلية في الأسواق المالية المحلية وتقديم خدمات متطورة ومميزة للعملاء المستثمرين المحليين والأوروبيين .
وحصلت شركة “الوسيط العربي الألماني الدولي” مؤخرا على ترخيص هيئة الأوراق المالية والسلع وسوقي أبوظبي للأوراق المالية ودبي المالي تمهيدا لبدء نشاط التداولات في الأسواق المالية بالدولة خلال الأيام القادمة .

وقال عبد الله خليفة بيات القبيسي مدير عام شركة الوسيط العربي – الألماني الدولي إن تأسيس الوسيط العربي – الألماني الدولي يعد ثمرة من ثمرات التواصل والتعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات وألمانيا وإحدى نتائج سياسة الانفتاح واستراتيجية الدولة .

وأوضح أن مجموعة بن عويضة أقامت شراكة مع (آي سي إف) التي تعد من أعرق بيوت الوساطة في ألمانيا بخبرات تمتد إلى 40 عاماً من أجل استغلال الفرص الاستثمارية الغنية التي تتيحها الأسواق المالية بالدولة . معربا عن شكره للجهات المعنية في الدولة لتعاونها في إنجاح إطلاق شركة الوسيط العربي – الألماني الدولي .

بدوره قال د حسام عليلو المدير التنفيذي لشركة الوسيط العربي – الألماني الدولي : نحن ندرك وجود أكثر من 100 شركة وساطة عاملة في الأسواق المالية بالدولة حاليا، لكننا في الوقت ذاته نملك نظرة في الشراكة الإماراتية الألمانية حيث ستكون شركة الوسيط العربي الألماني الدولي بوابة سهلة وسريعة لرؤوس الأموال الألمانية الأوروبية والمستثمرين الأوروبيين للدخول إلى الأسواق المالية بالإمارات عبر الاستفادة من خبرات الشركة الألمانية الطويلة في مجال أسواق المال .

One thought on “إطلاق الوسيط العربي – الألماني الدولي للوساطة المالية

  1. ان شاء الله الواحد يستفيد منهم ومن خبراتهم

    ونتريا انهم يفتحون في العين فرع …. ترى الالمان اهم شي عندهم الدقه والنظام

    بالتوفيق ان شاء الله …………..

Comments are closed.