السلام عليكم ورحمة الله

الاخوة الاعزاء في منتدى الامارات للاوراق المالية…

هل تريد معرفة سلالتك الجينية وجذور اجدادك قبل آلاف السنين وبطريقة علمية حديثة؟

الطريقة هي باستخدام فحص الحمض النووي الذي تقوم به بعض الجهات العالمية صنفت البشر إلى عدة سلالات منها سلالة العرب القحطانية والعدنانية تظهر من نتيجة الفحص Jie يعني إذا فحصت وظهرت لك هذه النتيجة تكون إما قحطاني أو عدناني وبنسبة 100% ومن خلال ترددات الارقام التي تظهر من النتيجة يتم تحديد انك قحطاني أو عدناني.

وهناك سلالات كثيرة في العالم قام علماء الجينات بتصنيفها مثل سلالة A و B من أفريقيا وسلالة I و R من أوروبا وغيرها الكثير .
ولا يوجد في الدول العربية جهات تقوم بهذا الفحص وانما يتم الفحص في أمريكا وبريطانيا وغيرها مثل هذا الموقع من الدول المتقدمة Family Tree DNA – we do genetic tests for your genealogy questions! ولا داعي للسفر وانما طريق موقعهم يتم ارسال ادوات الفحص لك وهي عبارة عن فرشاة يتم حك باطن الخد ووضعها في مادة حافظة واعادة ارسالها لهم وبعد شهر ونصف تظهر النتيجة.
كما ان هذا المنتدى يرجى الإنتظار من فضلك متخصص بدراسة هذا العلم وباللغة العربية يمكنكم الاستفسار عن الاسعار والمكان وأنواع السلالات الاخرى في العالم.

8 thoughts on “إذا كنت ترغب بمعرفة أصلك وفصلك بطريقة علمية حديثة مؤكدة تفضل هنا

  1. خذيت لفة على الموقع

    صراحة علم كبير جدا

    والحمدلله عارفين اصلنا وفصلنا
    لو الي اكتشفوا هالعلم يبون عينة صحيحة
    يبنون عليها باقي فرضياتهم ،، فحنا حاضرين

    لوول

    تبي الصراحة …الدول العربية من اقل الدول في العالم قاموا بالفحص واذا رغبت بالفحص ستزيد قاعدة البيانات للدول العربية مما يسهل على الباحثين والمختصين تحديد جميع السلالات الموجودة في الوطن العربي.
    وقيمة الفحص 675 درهم واسم الفحص ydna12 str

  2. لحنا عارفين اصلنا وفصلنا وجدودنا
    يمكن احنا ما يفيدنا بس هو مهم جدا لحالات شاذة مثل الجرايم والقتل و نسب الطفل الله يبعدنا عن هلمصايب امين

    هناك انواع عديدة من فحوصات الحمض النووي والموضوع الذي انت تتكلمين عنها يختلف عن الفحص المقصود باعتباره يختص فقط في تحديد السلالات الجينية عبر الاف السنين وهذا الفحص يسمى ydna حيث يتم فحص كرموزوم y الموجود في الرجل وهذا الكرموزوم يعتبر نسخة من كروموزم اجداده عبر الاف السنين ومن هنا يتم تحديد السلالة الجينية …يعني لو احد الاخوات اردن الفحص لا يمكنهن ذلك وانما يتطلب قيام ابوهااو اخوانها او ابناء عمومتها بهذا الفحص.

  3. لحنا عارفين اصلنا وفصلنا وجدودنا
    يمكن احنا ما يفيدنا بس هو مهم جدا لحالات شاذة مثل الجرايم والقتل و نسب الطفل الله يبعدنا عن هلمصايب امين

  4. خذيت لفة على الموقع

    صراحة علم كبير جدا

    والحمدلله عارفين اصلنا وفصلنا
    لو الي اكتشفوا هالعلم يبون عينة صحيحة
    يبنون عليها باقي فرضياتهم ،، فحنا حاضرين

    لوول

Comments are closed.