قبل كم بدأ السهم يتخبط ويضرب دون معرفة السبب ثم سمعنا بأن السيد رياض كمال قد إستقال من منصبه فإنهار السهم من حصونه العليا ومن ثم خرجت لنا شركة أربتك بنفي الخبر وأن السيد مازل في موقعه

اليوم بنهاية التداول سربت أخبار عن تعيين مدير جديد لأربتك القابضه ( السيد توماس ) طيب مبروك للجميع

وخلونا نشوف شو راح يحصل بالسهم

كما قلنا إستخفاف حقيقي وسلمولي على الشفافيه بكل أنواعها

والله يكون بعونا

9 thoughts on “إذاً هو إستخفاف بالمستثمرين والدليل أربتك

  1. أرجو ممن يكتب أى رساله فى هذا المنتدى أن يتحقق منها قبل كتابتها حتى لانضلل اخواننا القراء. شكرا

  2. أننى كتبت لكم أمس باللغه الأنجليزيه أننى تحدثت مع الأخ أيمن بكير المساعد للمدير العام للأداره الماليه بشركة أرابتك وأخبرنى بأنه لاتوجد أى أمور غير عاديه وأن رياض كمال مازال بالشركه ويقوم بعمله وقد تم تعيين توماس بارى كرئيس تنفيذى لأحد المشاريع التى تمتلكها شركة أرابتك وليس للمشاريع كلها وأن مجلس الأداره كان فى اجتماع داخلى عندما كنت أتحدث للأخ أيمن. وسيتم عقد اجتماع يوم الأثنين القادم . وقد حذرت من بيع السهم اليوم عندما كتبت رسالتى بالأنجليزيه نظرا لعدم توفر كيبورد باللغه العربيه عندما كتبت الرساله.
    أرجو منكم أن تتوخو الحذر هذه الأيام نظرا لوجود مجموعه قذره لاتخاف الله تعبث فى السوق لعدم وجود رقابه. فأذا كان الشورت سيلينج متاح ولارقابه عليه فلن يرتفع السوق فى ظل الخوف المسيطر على المستثمرين وعدم الثقه فى الجهات الرقابيه. لذلك أرجو منكم البحث فى هذا الموضوع من الجهات المسؤوله. الشورت سيلينج يستخدمونه المتلاعبون فى مثل هذه الظروف لأن نسبة التداول قليله ونسبة الطلب تقل عن العرض بسبب الخوف من التعلق فى السهم. لذلك يجب على الجهات المسؤوله منع البنوك والمحافظ الاستثماريه من اقراض الأسهم لأى جهه فى الوقت الحالى على الأقل حتى لايتدهور السوق بأكثر مما فيه. بالرغم من أننى أشرف على احدى الشركات التى تتعامل فى البورصه الكنديه والبرو تريدرز الذين يتعاملون فى البورصه يحققون أرباح طائله فى وقت نزول الأسعار وذلك عن طريق الشورت سيلينج ويحققون خسائر عند ارتفاع الأسعار ونظرا لوجود قوانين حازمه فى كندا فأنهم لايتمكنون من التلاعب فى البورصه كما يحدث فى الأمارات الحبيبه.
    أصدقائى الأعزاء أنا محلل ومستشار مالى وعملت فى الدول العربيه والأجنبيه وبالرغم من ذلك فوقعت مثلكم فى فخ البورصه الأماراتيه عندما كنت أعمل فى أبو ظبى وتركت أموالى فى البورصه متوقعا أنها ستتحسن فى المستقبل ولكنها ازدادت سوءا على سوء بسبب التلاعب وعدم وجود رقابه لأنه للأسف المسؤولون مشغولون فى أمور أخرى غير البورصه والمتلاعبون فى اعتقادى أنهم لهم علاقه جيده بمستشارى المسؤولين وذلك عن طريق المشاركه فى الأرباح واعطاء استشارات مضلله للمسؤولين. أنا لو لدى الفرصه للوجود فى الأمارات مره أخرى ويعطونى الفرصه فى الرقابه على البورصه ساغير الأمور كلها ولن أعطى فرصه لأى متلاعب أن يسرق أموالكم. اننى درست قوانين البورصه الكنديه ,اتمنى أن أطبقها فى الأمارات اذا شاء الله.
    أرجو مره أخرى عدم الخوف والبيع السريع حتى تتحققوا من الأمور لأن المتلاعبين لعنة الله عليهم يستغلون هذه الفرص فى مص دمائكم أكثر وأكثر . كما سبق وأن أخبرتكم لاتتبعوا أى تحاليل أو نقاط مقاومه نظرا لأن المتلاعبين يستخدمون هذه التحاليل للتلاعب بعقولكم واجباركم على البيع أو الشراء.
    أرجو منكم فى هذه الأيام الصبر ومحاولة توصيل رسالة الى المسؤولين لتشديد الرقابه على الشورت سيلينج والرقابه على البيع والشراء فى بداية ونهاية الجلسه.
    أنكم تساعدون المتلاعبين عندما تقومون بالبيع بسبب الخوف. لذلك أنصحكم فى الوقت الحالى بعدم البيع لأن أسعار الأسهم الحاليه أقل بكثير من القيمه الدفتريه والقيمه الأسميه. أفلاس أى شركه لن يكون بهذه السهوله فيجب أن نحلل بياناتها الماليه ونقوم بدراسه ماليه للشركه قبل اتخاذ قرار البيع. اننى أرى شركات كثيره قيمة أسهمها أقل من النقديه المتاحه لديها فكيف تفلس الشركه على سبيل المثال رأس الخيمه العقاريه.
    أذا أردتم أى مساعده فى التحليل المالى لأى شركه فأنا معكم فى أى وقت وأسال الله أن يرفع عنا جميعا هذا البلاء.” ياأيها اللذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون” صدق الله العظيم


  3. قبل كم بدأ السهم يتخبط ويضرب دون معرفة السبب ثم سمعنا بأن السيد رياض كمال قد إستقال من منصبه فإنهار السهم من حصونه العليا ومن ثم خرجت لنا شركة أربتك بنفي الخبر وأن السيد مازل في موقعه

    اليوم بنهاية التداول سربت أخبار عن تعيين مدير جديد لأربتك القابضه ( السيد توماس ) طيب مبروك للجميع

    وخلونا نشوف شو راح يحصل بالسهم

    كما قلنا إستخفاف حقيقي وسلمولي على الشفافيه بكل أنواعها

    والله يكون بعونا

    أخي ابن الباديه .. رياض كمال لم يستقيل من منصبه كرئيس تنفيذي لأرابتك القابضه ..

    شركة أرابتك للانشاءات تابعه لشركة أرابتك القابضه .. رياض كمال كان المدير التنفيذي لشركة أرابتك للانشاءات سابقا و أصبح رئيس مجلس الاداره هناك الآن ..

    أيضا لازال رياض كمال الرئيس التنفيذي لأرابتك القابضه …

    أما بخصوص خبر تعيين مدير جديد فلقد وضعت الخبر يوم أمس .. يعني المفروض الخبر معروف قبل بداية التداولات و ليس بنهاية التداولات ..

    http://satfrequencies.com/invest/uae278166/

Comments are closed.