أبوظبي في 5 ديسمبر/ وام / أعلنت إدارة تصفية فروع الإمارات لبنك الإعتماد والتجارة الدولي/أس أيه لوكسمبورغ / توزيع حصة خامسة بما يعادل ستة بالمائة على المودعين والدائنين الآخرين لدى البنك خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر الحالي

وقالت إدارة التصفية اليوم إن هذه الحصة ترفع مجموع ما إستعاده المودعون إلى نحو81 بالمائة من قيمة مطالباتهم المعتمدة.

وأوضحت أن الحصة الجديدة لن يتم سدادها من قبل المصفين ما لم يكن قد تم إستكمال وإعادة نموذج إعلان مالكي حق الإنتفاع مع مصدر الأموال المودعة لدى بنك الإعتماد والتجارة الدولي/ أس أيه/ فروع الإمارات والمملوء والموقع حسب الأصول مشيرة إلى إرسالها هذا النموذج سابقا حسب القوانين المعمول بها في لوكسمبورغ والأنظمة الدولية التي باتت سارية المفعول منذ يناير من العام الماضي.

وقامت إدارة تصفية فروع الإمارات منذ يناير 2004 بإتخاذ كافة الخطوات اللازمة لإخطار جميع الدائنين من خلال رسائل شخصية بضرورة الإلتزام بالقوانين الدولية وإعادة نموذج إعلان مالكي حق الإنتفاع.

وطالبت إدارة التصفية جميع المودعين والدائنين الذين لم يقوموا بإستكمال نماذجهم بالإسراع إلى تقديمها لإتخاذ الإجراءات المطلوبة.

كما طالبت إدارة التصفية المودعين والدائنين الأخرين الذين لم يقوموا بتقديم إستمارات إثبات الدين الاسراع بتقديمها دون مزيد من التأخير حيث يمكن الحصول على الإستمارات غير المعبآة عن طريق الكتابة إلى إدارة تصفية فروع الإمارات لبنك الإعتماد والتجارة الدولي /أس أيه/ لوكسمبورغ /تحت التصفية/.

وقامت إدارة التصفية بسداد كامل أرصدة ما يزيد عن 99 بالمائة من إجمالي صغار المودعين الذين يتجاوز قيمة ودائع كل منهم 20 ألف درهم ضمن خطة حماية صغار المودعين التي تولى مصرف الإمارات المركزي برعايتهم.

وام/في/اس /ع او 10 12

http://wam.org.ae/NASApp/cs/ContentS…=1042266672167