لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .

والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام

ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )

217 thoughts on “أي أستفسار او تقييم عن أسعار السيارات تفضل هنا …

  1. كم تسوى الكامري 2010 بني محروق رقم 3 ماشية 27000
    السعر الأقصى و الأدنى

    و إنفتيتي جي 35 2007 سلفر ماشية 50000
    السعر الأقصى و الأدنى

  2. [quote=ahmadalmattar;5903516]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    1bmw موديل 2001
    740il

    2 كاديلاك بروجهام اليجنس موديل 1992

    مرسيدس اس 600 موديل 1998

  3. السلام عليكم

    اخوي الكامري مديل 2006 خليجي نظيف كم يسوى؟؟

    ومديل 2005 و2004 كم يسوى ؟؟

    والهوندا سفك 2007 و2006 كم بعد؟

    وبارك الله فيك

  4. اخوي ابو فرح .. الله يجزاك خير على هالخدمة الرائعة
    معاك اخوك تركي من السعودية .. حاب اعرف اسعار
    جيوب النيسان السفاري والسوبر سفاري موديلات
    2007 و 2008 النظييييف جدا منها فقط يعني بدون مشاكل وبدون تعديل (شد بلد)

    كيف اسعارها عندكم ؟

Comments are closed.