لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .
والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام
ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )
ابوفرح الله يوفقك ويبارك لك في مالك ووقتك وجهدك اخووووووووووي
ابي لاندكروزر 2007 جي اكس آر نظيف — ما يهم الممشى –خالي من الرش
كم سعرة المعقول بالامارات وكيف اتواصل معك لو حصلت لي شيء
اناااا جاد بالطلب وانتظر ردك
مع العلم اني ارسلت لك رسالة على جوالك السعودي فيها الطلب
966554410412
انتظر ردك
ومشكور مقدم
اخوي ابو فرح … انا ابا اشتري موتر مستعمل بس محتار بين الاليتيما و المازدا 6 و الانسر … شو تنصحني … انا ابا موتر مريح و ما يخسرني بالبترول و التصليح
بس البارحه محصل لانسر 2009 اسود ماشي 25 الف و بعده تحت الضمان .. شو رايك في هالبيعه … انا الموتر عايبتني مواصفاته بس ما ادري متخوف لاني محصل موديلات 2008 و 2007 و اغلى من هالسعر !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انا ابي اشتري نيسان فتك سوبر سفاري 2008 رقم واحد ماشي بحدود 80000
كم يسوي
والله يوفقك يا رب
الاخ عمار مشكور على كلامك الطيب واتمنى اللي عندهم خبره بعد يساهمون في الموضوع ،
بخصوص الاكورد اتوقع والله اعلم اذا ماشيه تسعة الاف فقط ونظيفة جدا 4سلندر تسوى 47 بحد اقصى
مرحبا أخوي ما عليك أمر هوندا أكورد 2007 فول أبشين بدون حادث ماشي 9000 كم