لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .

والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام

ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )

217 thoughts on “أي أستفسار او تقييم عن أسعار السيارات تفضل هنا …

  1. موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
    ممكن تقيم تيوتا اوريون 2010 فل ابشن بدون فتحه وجلد الكيلو 40 الف لاني ناوي ع البيعه
    ولك جزيل الشكر………….. جزاك الله خير

  2. بوفرح

    نيسان باترول سوبر سفاري واحد على واحد بس مخمل و قير اتوماتيك 2009 ماشي 75 الف

    بي ام دبليو 750 كت ام 2010 ماشي 3000 كيلو

    وشكرا

Comments are closed.