لاحظت في الفترة الاخيرة كثير من الاعضاء يسألون عن أسعار بعض السيارات المستعملة
وبحكم ان لدي خبرة بسيطة في هذا المجال حبيت أخدم وأساعد اخواني في المنتدى عشان مايتسرع في بيع سيارته او يشتري سيارة بأكثر من قيمتها .

والمعلومات المطلوبة هي :
أي تفاصيل عن السيارة مثل نوع السيارة – الموديل – أي فئة ( فل كامل .. ) حالة السيارة بشكل عام .
علماً بأن الاسعار تقريبية أتمنى ان يستفيد منها اعضاء المنتدى الكرام

ملاحظة : وأي استفسار عن سيارة معروضة في المنتدى سيتم الرد عبر الخاص ( منعاً للاحراج )

217 thoughts on “أي أستفسار او تقييم عن أسعار السيارات تفضل هنا …

  1. ماذا عن اليوكن وارد امريكا
    العادي
    والـxl
    والدينالي
    من 2007 الى 2010
    وجزاك الله خير

  2. tito / ماشاء الله سعرها جيد

    الجراند شيروكي اذا نظيف يسوى 23 وحولها

    الحر / اكيد تستاهل لانها مثل اللي بالوكالة جديده

    مجرد / الاولى 28 والثانية تستاهل 33 الف لكن اهم شي حالة البودي والمحركات

  3. السلام عليكم
    الله يجزيك خير لكزس ls400 ذهبية داخل بيج نظيفة ماشية 200 الف ميل وارد امريكا موديل 99
    والثانية لونها سلفر وداخل سلفر ماشية 160 الف نظيفة وارد امريكا موديل 2000

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لكزس 460 لارج خليجي موديل 2010
    ماشيً 5200 ك بس حبيت اعرف كم يسوى والسياره ضمان الوكاله ه سنوات للعلم مطلوب فيها 305000 ابغي اعرف تستاهل السعر هذا
    الجديده ف الوكاله قيمتها 372000 درهم ومشكورين

Comments are closed.