تفتتح “إعمار العقارية” اليوم أول مركز لمبيعات الشركة في العاصمة أبوظبي . ويقع مركز المبيعات الجديد في شارع المرور، ويستعرض كافة المشاريع التطويرية الرائدة التي أطلقتها “إعمار” .

وينسجم تصميم المركز الجديد، الذي يوجد فيه فريق متميز من خبراء المبيعات، مع رؤية “إعمار” في تزويد العملاء بصورة دقيقة عن كافة تفاصيل مشاريعها المتكاملة والمتعددة الأغراض . وسيوجد في المركز فريق من خبراء المبيعات لتقديم الخدمات المتكاملة للعملاء .

قال سيف المنصوري، مدير إدارة المبيعات في “إعمار العقارية”: “تعتبر أبوظبي من أهم أسواق “إعمار” في الدولة، حيث تحظى مشاريعنا باهتمام كبير من قبل المستثمرين فيها . وحرصنا على إطلاق مركز المبيعات في العاصمة لتسهيل تواصل الشركة مع العملاء، وتزويدهم بخدمات ومعلومات متكاملة حول مختلف المشاريع التي تقوم “إعمار” بتطويرها” .

ويذكر أن “إعمار” كانت قد أطلقت سابقاً مراكز متكاملة للمبيعات في كل من “وسط مدينة برج دبي”، و”مجمع إعمار للأعمال”، و”مرسى أم القيوين” بهدف تنظيم عمليات البيع في مشاريع الشركة . وتسعى الشركة لأن تكون مراكز المبيعات التابعة لها منطلقاً لتعريف العملاء والمستثمرين بأجواء المشاريع وتصميمات مختلف الوحدات السكنية أو المكتبية والتجارية التي تتوافر فيها .

وأضاف المنصوري: “يمكن لزوار مراكز مبيعات “إعمار”، ومن ضمنها المركز الجديد في أبوظبي، شراء وحدات في أي من مشاريع الشركة في مختلف أنحاء الدولة . وإضافة إلى ذلك، تقدم هذه المراكز معلومات تفصيلية للعملاء حول مختلف الخيارات التمويلية، كما توفر إمكانية مناقشة هذه الخيارات مع الخبراء الموجودين في مراكز المبيعات لتقديم العون ومساعدة العملاء على وضع خطط استثمارية ناجحة” .

ويتولى إبراهيم نادر القبيسي، الذي يمتلك خبرة تزيد على 13 عاماً في مجال إدارة المبيعات، مسؤولية إدارة مركز مبيعات “إعمار” في أبوظبي . وبمناسبة افتتاح المركز الجديد، قال القبيسي: “يشهد الطلب على شراء الوحدات السكنية والتجارية الفاخرة نمواً كبيراً في مختلف أسواق الدولة . وسيقدم مركز مبيعات “إعمار” الجديد خدمات متكاملة لعملائنا في أبوظبي، من خلال تعريفهم بأجواء وتفاصيل المشاريع التي تعمل الشركة على تطويرها . ونحن حريصون على تزويد زوار المركز بالخدمات العملية التي تسهل عليهم اتخاذ القرارات الاستثمارية الناجحة” .

كما يوفر المركز الجديد معلومات دقيقة حول الوحدات السكنية والشقق الفندقية والمكتبية الواقعة ضمن مشروع “وسط مدينة برج دبي”، أكبر مشاريع “إعمار العقارية” في الدولة، إضافة إلى تعريف الزوار بتفاصيل “برج دبي”، الذي أصبح مؤخراً أطول مبنى وهيكل قائم بذاته في العالم .

وتشمل محفظة مشاريع “إعمار العقارية” في الدولة مشروع “مرسى دبي”، أحد أهم وأكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة؛ و”المرابع العربية”، مجمع الفلل الفاخر الذي يستوحي تصميماته من أجواء الصحراء العربية؛ و”روعة الإمارات”، ويشمل نخبة من أرقى مجمعات الشقق والفلل في قلب دبي؛ و”مرسى أم القيوين”، المشروع السكني السياحي المتكامل في إمارة أم القيوين . كما تعمل الشركة على تطوير مشاريع رائدة في المملكة العربية السعودية ومصر والأردن والمغرب وسوريا والجزائر وليبيا وتركيا وباكستان والهند وأندونيسيا .

وسيستقبل مركز مبيعات “إعمار العقارية” في أبوظبي العملاء طيلة الأسبوع بين الساعة 9 صباحاً و6 مساءً . ويمكن للمهتمين الاتصال بالرقم المجاني 800EMAAR للحصول على المزيد من المعلومات .

المصدر

أول مركز مبيعات لـ “إعمار” في أبوظبي

One thought on “أول مركز مبيعات لـ “إعمار” في أبوظبي

Comments are closed.