اهم المطورين العقاريين بامارة دبي

شركة اعمار

Emaar

مجموعة دماك للتطوير العقاري

Dubai Real Estate, Dubai Freehold Property, Dubai Investment Property : Damac Properties Middle East UAE

تعمير للتطوير العقاري

Welcome to Tameer

شركة نخيل العقاريه

DUBAI WATERFRONT

بالاضافه لشركة دبي للعقارات وشركة سما دبي للتطوير العقاري

ومن يحضره من الاخوان مواقع للمطوريين الرئيسيين بدبي وضع مواقعهم في هذه الصفحه

4 thoughts on “(( أهـــم المطوريين العقاريين بامارة دبي ))

  1. جزاك الله خير أخونا القناص علي طرحك لمثل تلك المواضيع التثقيفية لزيادة وعي إخوانك بالمنتدي

  2. سعت مؤسسة التنظيم العقاري بدبي(ريرا) نطاق نهجها التثقيفي للعاملين في السوق العقاري والمتعاملين معه عبر توقيع مذكرة تفاهم مع “سمساري” التي تمتلك وتدير موقعا الكترونيا عقاريا على الانترنت. وستشهد الايام القليلة المقبلة نشر قائمة بأسماء المطورين والمكاتب العقاريه والوسطاء المعتمدين رسميا كقائمة معتمدة ومرخصة من قبل حكومة دبي بهدف حصر التعامل معها لضمان حقوق جميع الأطراف، ولضمان توعية المستثمرين من داخل وخارج الدولة بضرورة التعامل الحصري مع الشركات والأفراد المسجلين والمعتمدين رسميا.

    مشكورين اخواني على الافاده

    وهذا هو المقصود هو التثقيف في مجال مهنتنا وافادة زوارنا ايضا .

    جزاكم الله خير اخواني

  3. وسعت مؤسسة التنظيم العقاري بدبي(ريرا) نطاق نهجها التثقيفي للعاملين في السوق العقاري والمتعاملين معه عبر توقيع مذكرة تفاهم مع “سمساري” التي تمتلك وتدير موقعا الكترونيا عقاريا على الانترنت. وستشهد الايام القليلة المقبلة نشر قائمة بأسماء المطورين والمكاتب العقاريه والوسطاء المعتمدين رسميا كقائمة معتمدة ومرخصة من قبل حكومة دبي بهدف حصر التعامل معها لضمان حقوق جميع الأطراف، ولضمان توعية المستثمرين من داخل وخارج الدولة بضرورة التعامل الحصري مع الشركات والأفراد المسجلين والمعتمدين رسميا.

    وصف مراقبون في السوق العقاري خطوة (ريرا) على انها “إشارة واضحة لمن تخلف عن التسجيل إلى المسارعة لتعديل أوضاعه” وأضافوا “هذه الخطوة مقدمة لتقديم افضل الخدمات ضمن أشخاص مؤهلين لخدمة أفضل للقطاع.

    وتنشط المؤسسة منذ تأسيسها في شهر أغسطس/ آب الماضي من العام الجاري، في نشر الوعي العقاري وتثقيف العاملين في السوق بأهمية التطبيق الأمثل للقوانين والتشريعات التي تنظم السوق والوقوف على أوضاع المطورين العقاريين وبذل كل أشكال الدعم والمساعدة لضمان تحقيق نسب نمو مستمرة، فيما أبدت الشركات العقارية تجاوبا للعمل مع المؤسسة ودائرة أراضي وأملاك دبي لضمان مزيد من النضج لصناعة عقارات المدينة.

    وتضمنت مذكرة التفاهم بنود تعاون عديدة أبرزها قيام (ريرا) بتزويد سمساري بقائمة المطورين والسماسرة والوكلاء المعتمدين رسميا حيث سيتم بثها عبر الانترنت على موقع سمساري كقائمة معتمدة ومرخصة من قبل حكومة دبي فيما ستحصر سمساري تعاملاتها في دبي مع الوسطاء والمطورين المرخصين والمعتمدين بينما ستقوم سمساري بتزويد المؤسسة ببيانات العقارات المباعة والمشتراة عبر موقعها والتي تضمن شفافية التعامل في القطاع. كما سيتم تزويد المتعاملين بإجراءات الشراء او البيع العقارية والوثائق المطلوبة لإتمام صفقة عقارية ناجحة.

    وبهذا الاتفاق يكون موقع سمساري اول موقع الكتروني يتم اعتماده من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بحيث يكون متوافقاً مع جميع الانظمة والقوانين العقارية في الامارة.

    كما تم الاتفاق على العمل ضمن مشروع مشترك لتطوير خدمات عقارية الالكترونية لخدمة القطاع سيتم الاعلان عنها قريبا.

    ووقع مذكرة التفاهم المهندس مروان أحمد بن غليطة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري ومروان للس مدير تنفيذي سمساري بحضور علاء العفيفي مدير أول التطوير والعلاقات الاستراتيجية في تجاري ونوفل شاهين مدير تطوير الاعمال في سمساري.

    ووصف المهندس مروان أحمد بن غليطة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري مذكرة التفاهم ب “المهمة” وأكد على ان مؤسسة التنظيم تعتزم التعاون مع الشركات الرائدة المتخصصة في الخدمات الالكترونية وتسخير امكاناتها لخدمة القطاع العقاري ولذلك جاءت مذكرة التفاهم مع سمساري التابعة لتجاري دوت كوم الرائدة في تنظيم التعاملات بين الشركات في أسواق الدول النامية، لمقدرتها على لعب دور ايجابي يخدم السوق العقاري”.

    من جهته قال مروان للس مدير تنفيذي سمساري: إن هذه الاتفاقية تعتبر من أهم الاتفاقيات العديدة حيث دأبت سمساري على عقدها مع مؤسسة التنظيم العقاري وتأتي هذه الخطوة لايصال المعلومات الصحيحة عن السوق العقاري من خلال مؤسسة التنظيم العقاري الحكومية تمتلك بيانات الأراضي والقوانين المنظمة وستزود المؤسسة سمساري بقائمة الوسطاء المعتمدين والوكالات والمطورين، وستعرض القائمة على الموقع كونها حاصلة على شهادة من حكومة دبي وسيخصص الموقع زاوية على موقعها الالكتروني تروج فيها للوسطاء المواطنين النشطين عبر الانترنت من خلال تسليط سمساري الضوء على العقارات المحلية في موقعها”.

    نشر قائمة المطورين والوسطاء العقاريين في دبي على الإنترنت

Comments are closed.