نفى سالم جاسم الذي يؤدي شخصية “أم خماس” في المسلسل الكرتوني الشهير “فريج” الشائعة التي انتشرت بالأمس عن خبر وفاته إثر حادث مروري، مؤكداً أنه بصحة جيدة وأن الشائعة التي ترددت في رسائل عبر الهواتف والانترنت أصابته وعائلته بحالة من الانزعاج والضيق الشديدين خاصة بعدما انهالت عليهم الاتصالات الهاتفية للاطمئنان عن سلامته. وأعرب جاسم عن استيائه من الذين يطلقون مثل هذه الشائعات التي تبعث القلق في صدور الآباء والأمهات خاصة انها تنتشر بسرعة البرق بين الناس. وحول طريقة علمه بالشائعة نوه جاسم الى انه عرف بالأمر منذ مساء أول أمس حيث اتصل به أحد أصدقائه للاطمئنان عليه والتأكد من صحة الرسالة التي جاءت على هاتفه والتي كان نصها “إنا لله وإنا إليه راجعون، سالم جاسم ممثل دور “أم خماس” توفي اليوم في حادث مروري، اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان”. وعن الإجراء القانوني الذي ينوي اتخاذه في هذا الشأن أشار جاسم الى أن كثيرين نصحوه بتقديم بلاغ رسمي ضد صاحب الرقم الصادر منه الشائعة لوضع حد لهذه المهزلة خاصة أنها الشائعة الثالثة عنه بعدما تناولت الأولى قصة كسر ذراعه ورجله أثناء تزلجه في أحد مراكز التسوق والثانية كانت عن مشاركته الغناء لفريق المعلاية ولم يقرر سالم حتى الآن الإجراء القانوني الذي سيتخذه.

وكانت “الخليج” أجرت اتصالاً هاتفياً بإدارة المرور للتأكد من الخبر إلا أن مصادر الأخيرة نفت وجود حوادث لصاحب شخصية أم خماس.

وتعليقاً على هذه الشائعة قال مخرج “فريج” محمد سعيد حارب ل”الخليج”:
علمت بشائعة وفاة صديق عمري سالم جاسم عبر رسالة قصيرة وصلتني منذ يومين وفزعت لهذا الخبر وخاطبت أسرته على الفور تليفونياً فأكدوا لي أنه بخير ونائم ولم أهدأ إلا بعدما تحدثت إليه بنفسي، واستغربت من انتشار مثل هذه الشائعة السخيفة عبر المنتديات والرسائل الالكترونية والقصيرة وأحزنني أكثر أن الناس في تعازيهم كانوا يهتمون أكثر لوفاة “أم خماس” بالرغم من أنها شخصية كرتونية وهمية.

ويضيف: لم أكن أتصور أن حياة الناس يمكن أن تكون محطاً للشائعات التي أرى أنها لم تضر ب”فريج” لأن أي شائعة ومهما كانت سلبية ومؤسفة لن تؤثر سلباً في العمل وشخصياته أو تحد من نجاحها وتقدمها.

9 thoughts on “* “أم خماس” تنفي شائعة وفاتها *

  1. بعد ما سمعت الخبر على طول اتصلت بالاخ أحمد جاسم أخو سالم جاسم وقالي انه بخير والحمدلله وما فيه شر .. وان كل ما يتم تداوله هو اشاعه ليس إلا !!

    ما ادري من هم هؤلاء الفئة الذين ينشرون الشائعات ؟؟ وشو بيستفيدون من هالاشاعات !!!

    حسبنا الله و نعم الوكيل

Comments are closed.