بعد نجاحها في إبرام صفقة لشراء 87 قطعة أرض في منطقة الخوانيج بدبي، أعلنت اليوم أملاك للتمويل، الشركة الرائدة في قطاع التمويل العقاري في دولة الإمارات وأكبر شركة تمويل مدرَجة في سوق دبي المالي، عن طرح تلك الأراضي للبيع حصرياً من خلال شركة الخياط للعقارات.

وقد تم تخصيص الأرض في منطقة الخوانيج، والتي تحتل مساحة شاسعة تبلغ 1.656.144 قدماً مربعاً، لإقامة مشاريع سكنية للعمال.

وبهذه المناسبة، تحدث السيد عارف الهرمي، الرئيس التنفيذي لأملاك للتمويل، قائلاً: “يأتي قرارنا لبيع الأراضي في منطقة الخوانيج في الوقت المناسب نظراً لأهمية الموقع ولما يشهده سوق العقارات من طلب متزايد على هذا النوع من الأراضي. وقد قامت أملاك بتصميم خطط مرنة للسداد على مدى عامٍ كامل لتسهيل شراء هذه الأراضي أمام المستمثرين المهتمين.”

وأضاف الهرمي: “تشكل الاستثمارات العقارية واحدة من أهم نشاطات الشركة الأساسية، حيث بلغ حجم استثماراتنا في قطاع العقارات 6 مليارات درهم، ونطمح لتعزيز مكانتنا في هذا القطاع الحيوي والهام بالنسبة لنا لتنويع عوائد الشركة وتحقيق قيمة أكبر لمساهمينا.”

وأكد الهرمي قائلاً: “هدفنا هو مساعدة المستثمرين على شراء أراضٍ جيدة وإقامة مشاريعهم عليها وذلك من خلال تقديم خطط مرنة للسداد، إضافة إلى تحقيق عوائد أفضل لاستثماراتنا ما يعود بالخير على حاملي أسهم أملاك”.

وكانت أملاك قد اشترت أيضاً من حكومة دبي أراضٍ تبلغ مساحتها 6 ملايين قدم مربع في منطقة الورقاء مخصصة لتطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تصل مساحتها الإجمالية إلى 8.5 مليون قدم مربع.

19 thoughts on “أملاك للتمويل تبدأ بيع أراضيها في منطقة الخوانيج

  1. جزاك الله خير على الخبر ونتمنى الفائده للمساهمين و ادارة الشركه صرحت وبالفم المليان على انها تهتم بمصلحة الملاك السهم لتكون لهم الفائده والربح وان شاء الله السهم يتجاوب مع الخبر ايجاباً

  2. الله يعين
    يبغون يجلبون الخوانيج من منظقه سكنيه لمنطقه لسكن العمال

    الأخ الفاضل “الحارس”، إستخدامات الأراضي ليست بيد أملاك أو غير أملاك، إنما هي بيد سلطات المساحة والتخطيط في الإمارة كبلدية دبي، وعلى حسب علمي فقد إشترت أملاك هذه الأراضي من المكتب الهندسي التابع لحكومة دبي.

    من زاوية مختلفة فالخبر جيد للشركة لما ستحققه من أرباح رأسمالية، متمنيا كل التوفيق لملاك السهم الذي لا أعتقد بأن يطرأ أي تغير جذري على سعره إلى أن تعلن الشركة عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الذي سيغلق بعد أسبوع.

    والله أعلم.

Comments are closed.