خبر صحفي
توفر نفوذاً أكبر وقاعدة أوسع من العملاء لكلا الشركتين
أملاك للتمويل ولاندمارك العقارية توقعان اتفاقية تحالف استراتيجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2008 – أعلنت شركة أملاك للتمويل، الشركة الرائدة في قطاع التمويل العقاري في دولةالإمارات وأكبر شركة تمويل مدرَجة في سوق دبي المالي، وشركة لاندمارك العقارية، الشركة الرائدة في مجال الوساطة والاستشارات العقارية، عن توقيع اتفاقية استراتيجية تهدف إلى تعزيز نجاحهما لتقديم أفضل الخدمات لعملائهما في الإمارات والمنطقة بأكملها.

وبهذه المناسبة، وصف السيد عارف الهرمي، الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل، هذا التحالف الاستراتيجي مع لاندمارك العقارية بأنه تتويج لإنجازات الشركتين حيث حققتا موقعين رائدين، كلٌ في قطاعه ونشاط عمله.

وأضاف الهرمي قائلاً: “انسجاماً مع النمو الذي يشهده القطاع العقاري محلياً وإقليمياً ومن خلال هذا التحالف الاستراتيجي مع واحدة من أكبر شركات الوساطة والاستشارات العقارية في دولة الإمارات، سنتمكن من تزويد عملائنا بخدمات ذات قيمة مضافة نطمح إلى تقديمها وننفرد بمزاياها”.

من جانبه علّق كليف كيليتا، المدير التنفيذي والشريك في لاندمارك العقارية، على هذا التحالف قائلاً: “إننا سعداء بهذا التحالف الاستراتيجي مع أملاك، شركة التمويل الرائدة قي دولة الإمارات والذي سيوفر لنا المناخ المثالي لتقديم خدمات مبتكرة لعملائنا، كما يجعلنا قادرين على مواجهة الطلب المتزايد في سوق العقارات على خدمات مميزة تفوق التوقعات. كما سيمكننا هذا التحالف من توسيع حصتنا في السوق وتعزيز مستوى خدماتنا التي نقدمها لعملائنا”.

وعن ثقته بنجاح هذا التحالف أضاف كيليتا: “يشكل التحالف الاستراتيجي هذا محوراً أساسياً يمكّننا من تسريع وتوسيع خططنا على المستوى الإقليمي، نظراً لخطط أملاك الطموحة في التوسع والوصول إلى أسواق كبرى في المنطقة”.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستتعزز قاعدة عملاء كل من أملاك للتمويل ولاندمارك العقارية، من خلال التعاون المشترك وتبادل الخبرات، ما يضمن مكانة وحصة أكبر لكلا الشركتين.

ويؤكد الهرمي ثقته بهذا التحالف الذي من شأنه تطوير قطاع التمويل العقاري والوساطة والاستشارات العقارية معاً: ” نواصل جهودنا وبكل الإمكانات المتاحة لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا، ونحن على ثقة أن هذه الاتفاقية ستحقق لنا طموحاتنا بتقديم منتجات رائدة وخدمات ذات مستويات عالمية”.

انتهى-
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

سامر رنّو
المدير التنفيذي – رنّو كوميونيكيشنز جروب للعلاقات العامة
هاتف: [FONT=’Tahoma’,’sans-serif’]+971509561516[/font]

بريد الكتروني: [FONT=’Tahoma’,’sans-serif’]samer@rennoandassociates.com[/font]

أو
[FONT=’Tahoma’,’sans-serif’][/font]
تشارلي أكيليان

One thought on “أملاك للتمويل: أملاك للتمويل ولاندمارك العقارية توقعان اتفاقية تحالف استراتيجي

Comments are closed.