أملاك تعرض نجاحاتها في مؤتمر التمويل العقاري في تركيا

الإمارات العربية المتحدة: الخميس 06 ديسمبر 2007 – 14:27 Gmt+4

شاركت أملاك للتمويل، أكبر شركة مدرجة للتمويل والمتخصصة في التمويل العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، في أعمال مؤتمر التمويل العقاري 2007، الذي نظمته مؤسسة التمويل الدولية التابعة لمجموعة البنك الدولي، في اسطنبول في الثالث والرابع من ديسمبر، بالتعاون مع صحيفة “دنيا” التركية المتخصصة في المجال الاقتصادي.

وكان للسيد عارف الهرمي، الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل، كلمة بارزة في المؤتمر ألقى من خلالها الضوء على الممارسات المثلى التي تتبعها شركة أملاك ومركزها الرائد في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وكان ذلك في إطار ندوة حملت عنوان “توسيع نطاق التمويل العقاري لمؤسسات الصيرفة بالتجزئة”.

وصرح السيد الهرمي خلال كلمته: “إن شركة أملاك للتمويل، بصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل العقاري الإسلامي في المنطقة وأسرعها نمواً، سعيدة جداً بالدعوة التي وجهت لها لإطلاع الحضور المشارك في هذا المؤتمر عن دور الشركة في رسم مسار قطاع التمويل العقاري وفي تزويد السوق بصورة متواصلة بمنتجات وخدمات مبتكرة التي، إلى جانب ضمانها لأفضل خدمة للعملاء، تساهم أيضاً في تطوير القطاع ككل”.

وأضاف السيد الهرمي: “إن قطاع العقارات في تركيا قطاعاً واعداً نظراً للتطور الذي سيشهده في السنوات القليلة المقبلة بفضل عدة عوامل نذكر منها على وجه الخصوص سن قانون العقارات سنة 2007، وزيادة عدد السكان، لاسيما نسبة الشباب في الشريحة السكانية، وارتفاع معدل التوسع العمراني في العاصمة والمدن الكبرى”.

ومنذ تأسيسها في العام 2000 في الإمارات العربية المتحدة كأول مؤسسة للتمويل العقاري، تطورت شركة أملاك لتصبح شركة مالية كبرى على الصعيد الاقليمي وخاصة بعد إطلاق عملياتها في مصر والمملكة العربية السعودية، مع الإشارة إلى أن الشركة في صدد الدخول إلى الأردن وغيرها من الأسواق الجديدة في المستقبل القريب.

وساهمت مشاركة شركة أملاك في هذا المؤتمر في زيادة الوعي بقطاع التمويل العقاري، كما أوجدت فرصة فريدة لتبادل الآراء حول أبرز المسائل المطروحة في هذا المجال.

أملاك تعرض نجاحاتها في مؤتمر التمويل العقاري في تركيا | أخبار الشركات

2 thoughts on “أملاك تعرض نجاحاتها في مؤتمر التمويل العقاري في تركيا

  1. أي نجاحات بالله عليك

    ما شاء الله توزع سنويا 40% أرباح لمساهيميها

    أرباحهم 100% من رأس المال

    أم هو فن الكلام

    شركة راس مالها فوق مليار ونص وأرباحها مثل سوبر ماركت بغرعين وسهمها من 14 إلي 4 وين النجاح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Comments are closed.