“Amlak Finance (Jordan) will undergo an IPO in Jordan, set to be rolled out in the first quarter of 2008, and will then be listed in the Jordanian Stock Market”

http://www.ameinfo.com/138578.html

9 thoughts on “أملاك الأردن ==> شركة مساهمة عامة ستدرج في الأردن

  1. أملاك تخوض اكتتاباً عاماً وإدراجا في السوق المالية الأردني العام المقبل

    أعلنت شركة أملاك للتمويل أنها ستوفر منتجاتها وحلولها المتطورة للتمويل العقاري الإسلامي في المملكة الأردنية الهاشمية عبر شركة «أملاك للتمويل (الأردن)» والتي تعتزم خوض عملية اكتتاب عام في الأردن في الربع الأول من العام المقبل وسيتم إدراجها لاحقا في السوق المالي الأردني. هذا وسيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه الشراكة الجديدة عبر مؤتمر صحفي سينظم قريباً في الأردن.

    وقال ناصر بن حسن الشيخ، رئيس مجلس إدارة أملاك للتمويل، إن الشركة هي احد المساهمين الرئيسيين إلى جانب كل من الأردن دبي كابيتال، الذراع الاستثمارية لشركة دبي القابضة في الأردن والمنتسبة إلى دبي انترناشونال كابيتال ووحدة استثمار الضمان الاجتماعي الأردنية، بالإضافة إلى بنك المؤسسة العربية المصرفية وشركة تعمير المساهمة العامة والبنك الأردني الكويتي وبيت الاستثمار العالمي.

    وأضاف: «إن خططنا للتوسع تجري بشكل مدروس ومنظم ونأمل أن تستمر في المستقبل القريب، حيث نسعى إلى المزيد من النمو الاستراتيجي الذي سيعزز من مكانتنا كأكبر شركة تمويل إسلامي في المنطقة».

    دبي ـ البيان

    http://www.albayan.ae/servlet/Satell…e%2FFullDetail

  2. جزئية أخرى مهمة هي أن هذا هو أول تحالف بين أملاك للتمويل ودبي القابضة، إذ أن مؤسسي أملاك للنمويل (الأردن) هم أملاك للتمويل والأردن دبي كابيتال (الذراع الإستثماري لدبي القابضة في الأردن) ووحدة الإستثمار لصندوق الضمان الإجتماعي الأردني وشركاء آخرون، واللبيب يالإشارة يفهم.

  3. انشاء الله انكون نقدر نكتتب في السهم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني واخواتي الأعضاء والزوار المحترمين.

    سهم دانه غاز يجب مقاطعته نهائيا وعدم البيع او الشراء عليه,

    حتى يقوم الشخص الذي يداعب السهم أن يبيع ويشتري بنفسه.

    وأنا متأكد ان الي ماسك السهم واحد هندي, فخلوه يتعقد من السهم

    وما يطلع ولا ينزل .

    الي عنده يمسك السهم والي ما عنده لا يشتري السهم نهائيا .

    حتى نشوف صرفه للسهم هذا.

    أرجو من جميع الأعضاء نشر الموضوع بالكتابه وأي وسيله أخرى.

Comments are closed.