السلام عليكم …

فكرة عجبتني ..

إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب

و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير

لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا

تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى

فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر

و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا

بالنسبة للي..

الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^

152 thoughts on “أكتب شهادة تقدير لعضو أو عضوة .. في نظرك يستاهل التكريم ..!!


  1. والشرف لنا اخي الفاضل

    واشكرك على مشاركتك الجميلة هذه

    فأنت من الاخوه الذين أحب التعامل معهم وذلك بسبب رحابة صدرك وخفة دمك

    وتستطيع دائما خلق جو اخوي مع الجميع ،،،

    اخي الفاضل ابقى كذلك بطيبك وبروحك الطيبة ،،،

    ولا هان الجميع

    تحياتي لك

    دمت بخير

    ربي يحفظك

    اختك

    سهمي عالي

    اشكرج اختي على تفاعلج المستمر في الموضوع ..


  2. بالحل يا اخوي

    ربي يخليك

    والخير بويهك وبدربك ان شاء الله

    اخي الفاضل اشكرك على تشجيعك الدائم وردوك الطيبة

    وسؤالك عن كل غائب … وتقديم المساعده لمن يطلبها ،،،،

    اتمنى ان تعود لنا بكل خير وعافيه

    اخي الفاضل شكرا لك على ذوووقك وان دل هذا فانه يدل على طيب معدنك

    لا تحرمنا من تواصلك المميز

    دمت بكل خير

    وفي امان الله

    تحياتي لشخصك الكريم

    اشكرج اختي على ردج الطيب للاعضااء مره ثانيه ..


  3. هههههههههههه

    اخي الفاضل صاحب الظل الخفيف >>>> مب صاحب الظل الطويل لا تخربط ،،،،

    بدون سوالف ،،،

    اخي قناص دبي

    دائما تطغى خفة دمك وروحك المرحه على اغلب المواضيع والمشاركات

    وبقلمك تبعد عن البعض بعضا من همومه وتجعله يعيش بعالم اخر ،،،

    اخي الفاضل سلمت لي على ذووووقك

    واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن بي

    وربي يوفقك في شغلك ويرزقك ربي من فضله

    لا هنتـــــ

    دمت بخير

    ههههه .. اشكرج اختي على ردج الطيب للاعضااء ..

  4. كل مره ادخل اقول يمكن حد طراني وبتشكره .لكن احلام اليقظه
    ولاواحد ..حرام الله مايرضى

    انا بشكرك مشرفنا

    شو رايك

  5. بسم الله الرحمن الرحيم

    أحب من خلال هذا الموضوع أن أشكر جميع الاخوة المشرفين والمراقبين جميعا …. وجميع الاخوة الاعضاء ونعتذر من جميع الاخوة المقصرين في حقهم او أي حد غلطنا عليه .

    أشكر الأخوة في جميع الاقسام واخص بالذكر الاخوة الفاعلين في القسم العام والبيع والشراء والكمبيوتر لاني أدش هالاقسام فقط …. أخواني الاعضاء كثر … ولا تكفي هذه الصفحات لشكرهم كما يجب … لكني أشكرهم جميعا وأخاف أنسى حد فيهم لذا اشملهم جميعا .

    من المراقبين أخص بالذكر الحاضر الغائب كمبيوتر ستي … الجندي المجهول …. وجميع الاخوة .

    تقبلوا شكري وتحياتي …

Comments are closed.