السلام عليكم …
فكرة عجبتني ..
إن شاءالله تعجبكم الفكره هذي والفكره أدخل وأكتب
و هي إن كل واحد يدخل يكتب شهادة تقدير
لعضو أو عضوة شايف إن هو / هى تستاهل أو يستاهل التقدير هذا
تشجيعاً لجهود كل عضو / عضوة و بالتالي تعود المنفعة على العضو و المنتدى
فبعض الأقلام تستاهل أكثر من شهادة أو كلمة شكر
و إن شاءالله تعجبكم الفكرة و أشوف شهادات شكر كثيرة لأعضاء مميزين معنا
بالنسبة للي..
الكل يستحق شهادة تقدير على جهدهم بكل الامانه ^_^
اشكرج اختي على تفاعلج المستمر في الموضوع ..
اشكرج اختي على ردج الطيب للاعضااء مره ثانيه ..
ههههه .. اشكرج اختي على ردج الطيب للاعضااء ..
انا بشكرك مشرفنا
شو رايك
بسم الله الرحمن الرحيم
أحب من خلال هذا الموضوع أن أشكر جميع الاخوة المشرفين والمراقبين جميعا …. وجميع الاخوة الاعضاء ونعتذر من جميع الاخوة المقصرين في حقهم او أي حد غلطنا عليه .
أشكر الأخوة في جميع الاقسام واخص بالذكر الاخوة الفاعلين في القسم العام والبيع والشراء والكمبيوتر لاني أدش هالاقسام فقط …. أخواني الاعضاء كثر … ولا تكفي هذه الصفحات لشكرهم كما يجب … لكني أشكرهم جميعا وأخاف أنسى حد فيهم لذا اشملهم جميعا .
من المراقبين أخص بالذكر الحاضر الغائب كمبيوتر ستي … الجندي المجهول …. وجميع الاخوة .
تقبلوا شكري وتحياتي …