أكاديميات الدار تطلق مدرسة ابتدائية الأسبوع القادم

Sep 5, 2007 – 09:09 –

الدار / مدرسة / اطلاق

أبوظبي في 5 سبتمبر / وام / أعلنت أكاديميات الدار التابعة لشركة الدار العقارية عن افتتاح أول مدرسة أكاديمية أطلق عليها /مدرسة اللؤلؤة الإبتدائية/ في أبوظبي اعتبارا من العاشر من شهر سبتمبر الجاري.

وتعتبر هذه المدرسة أولى المدارس العشرين التي من المقرر أن تطلقها /أكادميات الدار/ خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأعلنت أكاديميات الدار في بيان صحفي عن إستقبال عدد كبير من طلبات الالتحاق بمدرسة اللؤلؤة الإبتدائية مما يعكس الحاجة إلى مؤسسات تعليمية جديدة في أبوظبي.

وقال أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية أن إستراتيجية الشركة تركز على توفير مشاريع سكنية متكاملة تضم أفضل المؤسسات التعليمية ..مشيرا إلى أن افتتاح أول مدرسة لأكاديميات الدار يعد إنجازا يجسد هذه الإستراتيجية.

وتهدف /أكاديميات الدار/ إلى الالتزام بمسؤولياتها التربوية والإجتماعية بما يسهم في دعم مسيرة التطور الواسعة في إمارة أبوظبي حيث ستكون معظم المدارس التي يتم إنشاؤها حديثا ضمن المجمعات السكنية الجديدة التي تعمل الدار على تطويرها وستوفر فيها مرافق تعليمية وفقا للمعايير الدولية ذات صفوف مزودة بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا بالإضافة إلى المرافق الرياضية والمطاعم وأحدث نظم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات المتاحة فيما ستقدم مدارس الدار مجموعة متنوعة من أكثر المناهج المعترف بها دوليا بما في ذلك المناهج العالمية والأميركية والبريطانية والعربية.

وام/في/أب / مص 59 20

3 thoughts on “أكاديميات الدار تطلق مدرسة ابتدائية الأسبوع القادم

Comments are closed.