السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء …………………

كثيرا ما نرى طلبات من الأخوه الأعضاء والزوار لأفكار تجاريه ( أفكار لمشاريع مربحه ) والكل يتطلع دائما للربح السريع والربح الكبير وكثيرا ما نقف بيننا وبين انفسنا متأملين ودائما هو السؤال نفسه
ما هو المشروع اللذي لم يقام الى الأن ؟؟؟؟؟؟ سؤال صعب ومحير وفي أخر المطاف يصيبنا الملل ونقوم بصرف أي مبالغ لدينا متحججين بأنه لا يوجد مشروع الا وقد تم انشاءه .

المشاريع كثيره ولا يوجد لها حدود

كثيرون من الاخوه والاخوات مرو بتجارب مريره مع شركات الوهم السريع أقصد هنا الربح السريع
شركات تفتح ابوابها لتجميع الاموال والهرب بها خارج الحدود مخلفين وراؤهم الام كبيره وخسائر
لا تعد ولا تحصى .
اود هنا بأن اشير الى بعض الأخوه اللذين يبحثون دائما عن فرصة الربح السريع وخاصه عن طريق
شركات وهميه . وأود القول بأنه كل واحد منا يريد أن يدخل بتجاره رابحه . ولا يوجد احد يبحث عن
ما هو خاسر .
لذلك يجب على كل من يتوجه للاستثمار أن يتعلم ويطلع على ما هو الأستثمار ليس من الصحيح
ادخال اموالك في شيئ لا تعرفه عليك دراسة الجهه اللتي تريد ان تستثمر أموالك بها وعن الطريقه
اللتي تتبعها هذه الشركه او تلك . هل هي طريقه صحيحه أم لا .
البحث عن الرزق ليس بوضع اموالك في مكان يقوم بأعطاؤك مبلغ من المال كل أخر شهر .
لانه في أخر المطاف لو خسرت هذه الجهه وأعلنت افلاسها دون أن تعلم سبب الافلاس تكون هذه
هي خسارتك الفعليه لانك لم تكن تعلم ما هو نوع استثمار هذه الشركات .

==================

لقد فتحت الجهات المعنيه بالاعمال التجاريه المجال أمام الجميع لتاسيس شركات مساهمه وما هم المساهمين الا انتم كل يوم نجد من يسأل عن اسم شركه لكي يدخل بها عضوا مساهما ومستثمرا
لما يملك من أموال ومهما كانت بسيطه يبقى اسمها مساهمه في بناء شركه وما اود قوله نستطيع
جميعا تأسيس شركه واستثمار اموال الجميع فيها .

* وما هو مطلوب حاليا من كل الأعضاء الأفاضل طرح كل فكره من شأنها أن ـاتي ثمارها في هذا السياق

نريد افكار وليس افكار فحسب نريد ممن يملك فكره مرفقه بدراسة جدوى ان يطرحها هنا في هذا الموضوع

لا بد من ان تستطيع ارادتنا صنع شيئ يستفيد منه الجميع نريد ان نعمل بيد الجماعه متكاتفين الى أن نصل

الى هدفنا وهو تأسيس عمل يجمع الجميع ويفيد الجميع .

فكره خطرت على بالي نبي نتشارك بالتفكير ونشوف شو ممكن نسوي .

نطرح الفكره ومن لديه اضافه عليها ليكتبها لنا هنا والافكار مكمله لبعضها البعض كل من يملك فكره الرجاء بان لايبخل علينا بها .

370 thoughts on “أفكار تجاريه واقتصاديه ( أرجو الدخول من الجميع )

  1. هلا فيك على متصفحي اخي الكريم

    تقدر تتصل على الاخ حمد العزاني وهو عضو معنا فالمنتدى وهو ذو خبره بمصانع الطابوق

    رقمه 0506199661

    مشكور أخوي القناص و إن شاء الله بتواصل مع الأخ حمد العزاني

  2. و اذا عندك رخصة مصنع طابوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يستوي تورد
    اسمنت
    انا سويت دراسه ان الأسنت الرمادي هو المطلوب وش رايك انت خيو

  3. تسلم اخوي ياريت تفيدوني بشي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!

    عندي سؤال……

    سمعت ان توريد الأسمنت بدون جمارك اذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اذا اقدر انا اورد اسمنت شو المطلوب بلييييييز ساعدوني و بأسرع وقت ممكن ياريت

    لازم رخصه و الا بس أحصل اللي يشتري؟؟؟؟؟

    هيلب

    و تسلموووون

    هلا اختي

    توريد الاسمنت بدون جمارك فقط لمن يحتاج ذلك من المقاوليين والمطووريين العقاريين

    ع الاقل لازم رخصة مواد بناء .

  4. السلام عليكم يا شباب ..

    أنا حاب اقدم دراسة خاصة بمشروع مصنع للطابوق و حاب أعرف جدواها الإقتصادية في إمارة أبوظبي (أعرف أن جدواها جيدة) بس أبا مكتب يفصلي كل شي عنها لمدة 5 سنوات + يوفرلي موردين للإسمنت و خصوصا في هذي الفترة اللي صعب اتحصل فيها اسمنت

    أبا يكون المصنع ألماني أو تركي (التكلفة ؟؟)

    يعطيكم الله العافية

    نتريا الردود

    للتواصل 0506164455

    هلا فيك على متصفحي اخي الكريم

    تقدر تتصل على الاخ حمد العزاني وهو عضو معنا فالمنتدى وهو ذو خبره بمصانع الطابوق

    رقمه 0506199661

Comments are closed.