السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء …………………

كثيرا ما نرى طلبات من الأخوه الأعضاء والزوار لأفكار تجاريه ( أفكار لمشاريع مربحه ) والكل يتطلع دائما للربح السريع والربح الكبير وكثيرا ما نقف بيننا وبين انفسنا متأملين ودائما هو السؤال نفسه
ما هو المشروع اللذي لم يقام الى الأن ؟؟؟؟؟؟ سؤال صعب ومحير وفي أخر المطاف يصيبنا الملل ونقوم بصرف أي مبالغ لدينا متحججين بأنه لا يوجد مشروع الا وقد تم انشاءه .

المشاريع كثيره ولا يوجد لها حدود

كثيرون من الاخوه والاخوات مرو بتجارب مريره مع شركات الوهم السريع أقصد هنا الربح السريع
شركات تفتح ابوابها لتجميع الاموال والهرب بها خارج الحدود مخلفين وراؤهم الام كبيره وخسائر
لا تعد ولا تحصى .
اود هنا بأن اشير الى بعض الأخوه اللذين يبحثون دائما عن فرصة الربح السريع وخاصه عن طريق
شركات وهميه . وأود القول بأنه كل واحد منا يريد أن يدخل بتجاره رابحه . ولا يوجد احد يبحث عن
ما هو خاسر .
لذلك يجب على كل من يتوجه للاستثمار أن يتعلم ويطلع على ما هو الأستثمار ليس من الصحيح
ادخال اموالك في شيئ لا تعرفه عليك دراسة الجهه اللتي تريد ان تستثمر أموالك بها وعن الطريقه
اللتي تتبعها هذه الشركه او تلك . هل هي طريقه صحيحه أم لا .
البحث عن الرزق ليس بوضع اموالك في مكان يقوم بأعطاؤك مبلغ من المال كل أخر شهر .
لانه في أخر المطاف لو خسرت هذه الجهه وأعلنت افلاسها دون أن تعلم سبب الافلاس تكون هذه
هي خسارتك الفعليه لانك لم تكن تعلم ما هو نوع استثمار هذه الشركات .

==================

لقد فتحت الجهات المعنيه بالاعمال التجاريه المجال أمام الجميع لتاسيس شركات مساهمه وما هم المساهمين الا انتم كل يوم نجد من يسأل عن اسم شركه لكي يدخل بها عضوا مساهما ومستثمرا
لما يملك من أموال ومهما كانت بسيطه يبقى اسمها مساهمه في بناء شركه وما اود قوله نستطيع
جميعا تأسيس شركه واستثمار اموال الجميع فيها .

* وما هو مطلوب حاليا من كل الأعضاء الأفاضل طرح كل فكره من شأنها أن ـاتي ثمارها في هذا السياق

نريد افكار وليس افكار فحسب نريد ممن يملك فكره مرفقه بدراسة جدوى ان يطرحها هنا في هذا الموضوع

لا بد من ان تستطيع ارادتنا صنع شيئ يستفيد منه الجميع نريد ان نعمل بيد الجماعه متكاتفين الى أن نصل

الى هدفنا وهو تأسيس عمل يجمع الجميع ويفيد الجميع .

فكره خطرت على بالي نبي نتشارك بالتفكير ونشوف شو ممكن نسوي .

نطرح الفكره ومن لديه اضافه عليها ليكتبها لنا هنا والافكار مكمله لبعضها البعض كل من يملك فكره الرجاء بان لايبخل علينا بها .

370 thoughts on “أفكار تجاريه واقتصاديه ( أرجو الدخول من الجميع )

  1. هلا وغلا بالشباب

    فكره طيبه يا شباب بس هالفكره محتاجه شركة استيراد مواد غذائيه .

    ومثل ما قال اخوي البيض متوفر بكثره فسوريا وهي من احدى الدول الخاليه من امراض انفلونزا الطيور

    وان شالله اني بتابع وياكم وبواتيكم بكل جديد عن هالموضوع .

    تقبلوا شكري لمشاركاتكم الطيبه .

  2. بس ينخاف منه البض السوري علشان لا تجينا عدوى او اسهال هههههههه

    فكرتك 100% وانا اول داعم لك فيها

    بس على شرطين
    1) معلومات عن دراسة الجدوى او الخطوة المبداية والتكلفة الاجمالية
    2) تكون انت الموكل بالشركة او العضو المنتدب ( تسمية اكشخ )

    ايش رايك ؟

    وياليت تنظر للسعودية من حيث موقعها و جغرافيتها .. المشروع راح يكون اسهل و الاستهلاكية اعلى
    بس هم في سلبيات اكيد ولازم دراسة اكثر

    أخوي mohammed_sab55 أشكرك على المرور وهذي الثقه الغاليه……بيني وبينك عجبتني كلمة العضو المنتدب صج كشخه.

    أنا بصراحه مشغول وما أقدر. وياريت لو الشباب والأخ alqnnas_reeal_estate يتولوا المهمه وإحنا نكون الدعم والعون لإخواننا.

    على علمي إن البيض السعودي منعوا تصديره للخارج حتى يلبوا الطلب الداخلي لهم.

  3. بس ينخاف منه البض السوري علشان لا تجينا عدوى او اسهال هههههههه

    فكرتك 100% وانا اول داعم لك فيها

    بس على شرطين
    1) معلومات عن دراسة الجدوى او الخطوة المبداية والتكلفة الاجمالية
    2) تكون انت الموكل بالشركة او العضو المنتدب ( تسمية اكشخ )

    ايش رايك ؟

    وياليت تنظر للسعودية من حيث موقعها و جغرافيتها .. المشروع راح يكون اسهل و الاستهلاكية اعلى
    بس هم في سلبيات اكيد ولازم دراسة اكثر

  4. والله الأفكار والمشاركات جدا ممتازه

    الفكره إللي عندي هي:-

    لابد ياشباب نعرف شو إحتياجات السوق ومثل ما إنتو شايفين السوق محتاج بيض.

    نعم بيضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض

    ليش ما نسوي صندوق أو شركه مساهمة مغلقه ونحط أقل مبلغ للمساهمه مثلا 2000 أو 4000 ونوكل فيها أحد يروح يتعاقد مع التجار هناك ونبدأ نورد وإن شاء الله نوزع الربح بيننا.

    ترى البيض السوري طعمه أفضل وألذ

    هذي فكره وعليكم دراستها

Comments are closed.