لأنني مصاب بحمى حب الأفلام السينمائية
و أعلم بأن الكثيرون أيضاً مصابون بهذه الحمى
أحياناً نقطع من وقتنا لحضور فيلم
شاهدنا إعلاناً سابقاً له
أو أننا نكون قد إنخدعنا بـ بوستر الفيلم

و في النهاية نــُصدَم بأن الفيلم الذي حضرناه
أو حمّلناه
لا يستحق مشاهدته

حتى نتفادى الخيبة .. دعونا نتشارك الأذواق

الرجاء من أي مشارك يضع لنا ذائقته
كتابة ملخص بسيط عن الفيلم
مع صورة للبوستر
إن أمكن ذلك
و يختم لنا الملخص
بنصيحته

متمنياً بأن يحوز الموضوع
على إعجابكم و رضاكم

104 thoughts on “أفـــــــــــــــــلام أنصحكم بمشاهدتها . . ( دعونا نتشارك الأذواق )

  1. My name is Khan

    عجيبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

    يلست اصيح و اصيح واصيح

    سياسي.. فيه مسجات واضحة وجريئة لامريكا والتمييز العنصري للمسلمين بعد أحداث 11 سبتمبر

    يبين ما هو الاسلام في معناه الحقيقي.. الاخوة… الترابط… مساعدة الغير

    من احلى الافلام

    recomended

  2. .

    .

    .

    شفت الفيلم الهندي my name is khan

    و الدمـــــــــــوع للحين ف عيني

    أثّرت فيني لقطة يوم خذا 2 سندويتش، و يوم امه تحضنه في بداية الفلم
    و يوم مات سام، دموع أمه كانت مؤثرة، واللي اثّر فيني اكثر لحظة انفجارها في البيت
    ماخذيت منديل معاي و للأسف تميت امسح دموعي بإيدي

    يا ســــلام على قلب الرهيف والاحساس

  3. انا امس شفت فلم ماعرف اسمه صعب بس فالصور شي صورة خال وتحت واحد ابيض هو عن الجرايم اسمه ذا لو بعدين كلمه صعبه بين الدعايا شفت عرض saw 6 كييف جيي

Comments are closed.