لأنني مصاب بحمى حب الأفلام السينمائية
و أعلم بأن الكثيرون أيضاً مصابون بهذه الحمى
أحياناً نقطع من وقتنا لحضور فيلم
شاهدنا إعلاناً سابقاً له
أو أننا نكون قد إنخدعنا بـ بوستر الفيلم
و أعلم بأن الكثيرون أيضاً مصابون بهذه الحمى
أحياناً نقطع من وقتنا لحضور فيلم
شاهدنا إعلاناً سابقاً له
أو أننا نكون قد إنخدعنا بـ بوستر الفيلم
و في النهاية نــُصدَم بأن الفيلم الذي حضرناه
أو حمّلناه
لا يستحق مشاهدته
حتى نتفادى الخيبة .. دعونا نتشارك الأذواق
الرجاء من أي مشارك يضع لنا ذائقته
كتابة ملخص بسيط عن الفيلم
مع صورة للبوستر
إن أمكن ذلك
و يختم لنا الملخص
بنصيحته
متمنياً بأن يحوز الموضوع
على إعجابكم و رضاكم
My name is Khan
عجيبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
يلست اصيح و اصيح واصيح
سياسي.. فيه مسجات واضحة وجريئة لامريكا والتمييز العنصري للمسلمين بعد أحداث 11 سبتمبر
يبين ما هو الاسلام في معناه الحقيقي.. الاخوة… الترابط… مساعدة الغير
من احلى الافلام
recomended
My Name Is Khan ..
يمدحووووووووووونهـ ..
سيــــاسي وفي نفـس الوقـــت عاطفي ..
يا ســــلام على قلب الرهيف والاحساس
يلا عطونااااااااا شو اليديد في السينما
انا امس شفت فلم ماعرف اسمه صعب بس فالصور شي صورة خال وتحت واحد ابيض هو عن الجرايم اسمه ذا لو بعدين كلمه صعبه بين الدعايا شفت عرض saw 6 كييف جيي