بسم الله الرحمن الرحيم

لنا عوده بعد مبارة المنتخب لوضع تحليل تفصيلي للملاك سهم اغذيه واشارات الدخول على الفريم الاسبوعي …. السهم سينطلق بإذن الله بمجرد اختراق المقاومه الاعنف 2.44 ليتجه مباشره بعد اختراقه إلى 2.61 ومن ثم 2.83 ( الهدف ) ….. وهناك مقاومه عباره سقف القناه الصاعده 2.51 – 2.52 درهم .

موفقين بإذن الله وغدا يوم رائع بإذن الله تعالى لملاك السهم نسأل الله أن يوفقنا واياكم .

68 thoughts on “***** أغــــــــــــــذية والطريق نحو الهدف 2.83 درهم مررا بأقوى المقاومات 2.44 ****

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساءكم الله بالخير

    بصراحه ما يحدث بالسوق الآن جني ارباح سريع وخاطف وصلت لمرحله التخبط ليس الموضوع تهويل وتخويف وانما حزني الشديد على ما حدث اليوم فإعمار يعاقب من قبل بعض الجهات المحترفه كما يقال والذي حدث كنا نتوقعه قبل شهر من الآن في موضوع قمت بطرحه ((((( المحفظه المثاليه لعام 2007 – 2008 )))) وذكرت بأن الاعماريون سيستغلون اعلان ارباح لتجميع اكبر كميه ممكنه وانا اقول بان السوق غد سيتمر بدايه السوق بالنزول واعمار مطلوب من قبل جميع الجهات والضغط قوي جدا لتجميع اكبر كميه نريد ثبات ايها الاخوه وفريم الشهري لاعمار يقول لكم انا ذاهب إلى اعلى لكن التخبط مستمر واصبحت عاده سنويه.

    نعود لسهم اغذيه تأثر السهم كباقي الاسهم في السوقين بسهم اعمار تراجع كمعظم الاسهم القياديه في السوقين رغم ايجابية المؤشرات الفنيه للسهم والامثله كثيره جدا ( تمويل – اتحاد العقاريه – اتصالات – بنك دبي – ارابتك – تبريد – العربيه للطيران – الواحه – سوداتيل – صروح – ابار …..) وغيرها من الاسهم . السهم عليه ان يحافظ غدا اغلاقه فوق 2.26 فإن حدث وكسر الدعم ربما نتجه لارقام لا احبذ الحديث عنه وربما الا هادي سيقول لكم بأن النموذج ab=cd قد فشل في حال كسر الدعم 2.26 والاسوء هو كسر 2.24 ليتجه السهم حينها للدعم 2.21 ]درهم …. السهم رغم ايجابيته والتجميع الذي حصل عليه يواجه ضغط بيع …. وعزاءنا الوحيد هو ان كسر الدعوم لا تتزامن معه ارتفاع الكميات المتداوله وبالتالي نستيطع القول أن السهم مازال محاظفا على ايجابيته والتي اتمنى أن تنتهي في اسوء الحالات عند 2.21 واخيرا ولا برش السهم يا السوق عند 2.16

    ….. اكثروا من الاستغفار ….

    أسأل الله ان يوفقنا جميعا
    وسامحوني على التأخير لكن والله من الضيق والفليم اللي حصل اليوم والبطل طبعا توم كروز (((( اعمار )))

    نقاط الدعم مره اخرى بالترتيب :

    2.26
    2.21
    2.16

    كما قلنا مؤشرات السهم الاسبوعيه ممتازه جدا ويبقى امام الهامور ان يختار أما الصعود أو الهبوظ بالسرعه القصوى ويفكنا .

  2. اخى فيصل لم استطيع الاحتفاظ بالسهم بعدما تم كسر 2.31 و بعته على 2.32 الان هل نقطة الدخول 2.19 أم سيكون من الصعب الوصول لهذا السعر فى جلسه الغد

  3. الاخ فيصل الجميع بانتظارك توضح لنا سبب النزول . هل فعلا الاشاعة الي ظهرت عن نتائج دمار ومال الاسهم البقية اصابتها العدوى

Comments are closed.