بسم الله الرحمن الرحيم
لنا عوده بعد مبارة المنتخب لوضع تحليل تفصيلي للملاك سهم اغذيه واشارات الدخول على الفريم الاسبوعي …. السهم سينطلق بإذن الله بمجرد اختراق المقاومه الاعنف 2.44 ليتجه مباشره بعد اختراقه إلى 2.61 ومن ثم 2.83 ( الهدف ) ….. وهناك مقاومه عباره سقف القناه الصاعده 2.51 – 2.52 درهم .
موفقين بإذن الله وغدا يوم رائع بإذن الله تعالى لملاك السهم نسأل الله أن يوفقنا واياكم .
عندي اسهم اكتتاب ما بعتهم لين اليوم
أخى الكريم والله إنك خجلتني بردك هذا أعذرني لقدخسرت كثيراً منذ أن دخلت السوق والغلط فيي أنا أكيد أعتذر منك وأرجو أن تسامحني.
لك كل الإحترام والتقدير وجزاك الله خيراً …….
اليوم ارتد السهم هبوطا” من 2.38 و هذا أعطاني مؤشر سلبي ففضلت عدم المخاطرة و خرجت من السهم
على رأي المثل : عصفور باليد و لا عشرة على الشجرة
اغلبيت الاسهم الصغيره مثل دانه غاز وراس الخيمه العقاريه والواحه وجلفار كلها طلعت بعضها راح فوق وبعضها فى درهمين وفوق ستين او سبعين فلس وشكله والله اعلم الدور القادم لاغذيه اقل شى شكلها بتروح لدرهمين وستين فلس مثل ربيعاتها هذا والله اعلم وهذا ليس دعوه لشراء او البيع لاتنسون اخوانى كثر الاستغفار والصدقه يجلب الرزق ويبارك فيه استغفر الله العظيم الذى لااله الاهو الحى القيوم واتوب اليه
هل قامت الشركة بتوزيع ارباح السنة الماضية؟؟